شركة نقل اثاث بجدة

10 ديسمبر، 2015 6:12 م لا توجد تعليقات

شركة نقل اثاث بجدة

السكن الجديد فرصة جديدة للحياة في مكان أفضل تنعم فيه بالحياة والسعادة مع شريك حياتك ،ولكن نقل الاثاث والعفش من مكان لأخر شيء يرهقك ويشغل بالك وتبحث عن حلول وطرق تساعدك في أداء هذا العمل بسرعة بدون أن تخسر أي قطعة أثاث عند الانتقال من مكان لأخر .

ومن خلال السطور القادمة  نعرض لك بعض الطرق والوسائل التي تنظم عملك وتجعلك تنقل اثاث منزلك الجديد بسهولة بدون تعب. سواء كنت تنقل عفش منزلك القديم او تنقل اثاث جديد لمسكن الزوجية فهي مشكلة كبيرة عليك حلها بخطوات بسيطة أولها التنظيم للوقت  ،  واذا كنت لم تشتري الاثاث بعد.

شركة نقل اثاث بجدة

أهم نصائح تجعل مهمة اختيار الاثاث سهلة ونقله سيتم بطريقة سريعة وسهلة.

  • اختار أثاث يسهل عليك فكة وتركيبه مرة أخري. إن التطور الكبير الذي نشهده في عالمنا جعل هناك كثير من قطع الاثاث يتم فكها وتركيبها بسهولة ولا تأخذ حيز في المكان مثل منتجات عالمية كثيرة كشركة ايكا للأثاث فيوجد بها اثاث يمكن حمله وطيه بسهولة وعند نقله لا يحتاج لجهد كبير وبه خامات مميزة تعيش لسنوات .
  • حاول ان تبتعد قدر الامكان عن شراء الاثاث الذي يحتوي بشكل كبير علي الزجاج  واستبدله بأثاث متين وقوي لا ينكسر بسهولة أثناء النقل .
  • لابد أن تضع خطة كاملة قبل نقل الاثاث من مكان لأخر فأولاً أبدأ بفك محتويات المنزل وكل قطع الأثاث الموجودة به ثم غلفها جيداً وضعها في صناديق من الكرتون المقوي وأحرص أن تكتب تنبيهات علي كل صندوق  مثل محتوياته وهل هي قابلة للكسر ومكانها الأصلي ( محتويات غرف النوم – أدوات مطبخ – زجاج…وهكذا ) لتتعرف بسهولة علي مكان كل غرض عند إعادة تركيبة ونقله في منزلك الجديد .
  • استخدم أدوات تساعدك علي فك الاثاث وحمايته مثل  المفكات والمثقاب وبعض الكراتين والصناديق وأكتب كل الأغراض في دفتر خاص بك لكي لا تنسي شيء أثناء النقل .
  • لابد أن تجد من يساعدك في ذلك ولا تعتمد علي نفسك فقط لأنه أمر مرهق ولابد من مساعدين .
  • يجب أن تجد سيارات كبيرة لكي تستطيع أن تنقل الاثاث للمكان الذي ترغب فيه وتكون أسعارها مناسبة لإمكانياتك .
  • الاجهزة الكهربائية لابد من تنظيفها أولاً وتغليفها جيداً  خاصة البوتاجاز والثلاجة  وعلى ربة المنزل التأكد من أن الثلاجة نظيفة وخالية من أي مأكولات قد تفسد أو تتلف خلال النقل، تأكد من غلق الأبواب الخاصة بالأجهزة الكهربائية جيداً بالبلاستيك فل لكي لا تنكسر الأبواب أثناء النقل .
  • بعد ان تنتقل الي منزلك الجديد ضع كل صندوق في المكان المناسب له وخاصة ان كل صندوق قد كتب عليه من الخارج مكانه ومحتوياته وهو ما سيسهل عليك عملية الفرز والترتيب بعد ذلك .

كما أكدنا لك أن عملية الانتقال من منزلك القديم لمنزل جديد ليست عملية سهلة  بل إنها تحتاج لوقت وتفرغ لكي تنظم وقتك ومجهودك ولا تتسبب في فقدان أي قطعة أثاث  في خلال الانتقال .

واذا كان هذا الامر شاق ومتعب ولا يمكنك تحمل كل هذه الخطوات بمفردك فعليك أن تستخدم شركة من شركات نقل الاثاث الموجودة بالمدينة التي تعيش فيها ولكن مع الحرص أن تكون هذه الشركة معروفة ولها باع طويل في نقل الاثاث لكي لا تعرض ممتلكاتك وعفش منزلك للتلف او للسرقة .

شركة نقل اثاث بجدة

تعد من أفضل الشركات الموجودة بجدة التي يمكنك الاعتماد  عليها في كل خطوات الانتقال من منزل لأخر فعمال الشركة يصبحون هم المسئولين عن فك الاثاث وتغليفه ونقله من خلال السيارات الحديثة المخصصة لنقل الاثاث  بدون تعب او أي مجهود من جانبك فقط بعض التكاليف البسطة تجعل نقل الاثاث مهمة سهلة بالنسبة لك .

ان شركة نقل اثاث وعفش بجدة يمكنها ان تنقل كافة أنواع  وأحجام الأثاث والموبيليات من والي جدة و تساعدك في نقل الاثاث للأدوار المرتفعة باستخدام الرافعات والاوناش التي تنقل الكنب والاثاث الضخم بسهولة وسرعة للدور الذي تعيش فيه .

ان نقل الاثاث عمل دقيق لا يتم فيه الاستعانة الا بالعمال ذو الخبرة علي فك وتركيب العفش والاجهزة بطريقة سليمة لكي لا تتلف الأجهزة أو يتعرض الأثاث للكسر او يحدث خدش لدهانات الاثاث الخشبي اثناء التنقلات من مكان لأخر.

شركة نقل اثاث بجدة

خطوات نقل العفش والاثاث:

بعد ان تتخذ قرارك الخاص بالاستعانة بأفضل شركة نقل اثاث بجدة يبدأ العمل بشكل فوري ويقسم علي عدة خطوات هي :

  • فك الاثاث الكبير لقطع اذا كان  طبيعة العفش يسمح بذلك مثل الدواليب وضرف المطبخ والادراج والمكتبات المعلقة واجهزة التكيف والأجهزة الكهربائية الموجودة في كل غرفة بما فيها المراوح وشاشات الكمبيوتر والتليفزيون   .
  • بعد ذلك يتم تغليف كل قطعة اثاث بشكل فردي وكل الاجهزة الكهربائية ببلاستيك فل مخصص لحماية العفش .
  • هناك اهتمام خاص بالأنتيكات والتحف والنجف لأنها قطع معرضة للكسر ولذلك يتم تغليفها بشكل مضاعف من خلال الورق المقوي والصناديق المخصصة لحمايتها .
  • بعد انتهاء أعمال التغليف يبدأ العمل في نقل كل قطعة أثاث الي السيارات التابعة لشركة نقل اثاث وعفش بجدة حيث يتم نقلها بواسطة العمال أو الاوناش لتسهيل تحميلها ونقلها.
  • يتم ترتيب الاثاث داخل السيارات بعناية لكي لا يكون هناك اي احتمال لتعرضه للكسر بسبب المطبات الصناعية الموجودة في الشوارع والطرقات .
  • تعد التكاليف التي ستتحملها من توظيف شركة نقل اثاث بجدة أقل من التكاليف والمجهود الذي ستتحمله لو قمت بالعمل بمفردك خاصة مع التخفيضات الكبيرة التي قدمتها الشركة لأهالي جدة .
  • الاستعانة بشركة نقل الاثاث أمر ضروري لا يمكن الاستغناء عنه لان الخبرة والدقة عاملان رئيسيان في انجاز مهمة نقل العفش والاثاث .

ربما ستسبب لك فكرة نقل العفش الخاص بك لمنزل جديد الشعور بالإحباط وعدم معرفة الطريقة الأفضل لنقل كل أغراض المنزل بما فيها من أثاث وشنط ملابس وأجهزة تخاف أن تتلف وتتحمل تكاليف شراء أجهزة جديدة ، غير أن الاستعانة بشركة علي علم ودراية بأفضل الطرق لنقل الاثاث تجعلك تسترخي وتعلم أن لكل  منا عمله الذي يتقن أدائه ويعلم كل خباياه وطرق تأديته علي أكمل وجه.

لا يسعنا الان سوى التأكيد أن شركة نقل الاثاث والعفش بجدة تجعل فك ونقل الاثاث وتركيبه في مكانة الجديد أمر غاية في السهولة ولديها كل الضمانات والوسائل الحديثة لحماية عفش منزلك من الكسر والتلف وعمال علي كفاءة ودراية بطرف فك وتركيب الاثاث ونقله بأقصى سرعة .

للتواصل معنا في شركة نقل عفش بجدة يمكن الاتصال من خلال ارقام الهواتف الموجودة علي هذا الموقع ومن ثم التواصل مع خدمة العملاء و توفير كامل المعلومات عن المكان الذي تعيش فيه في جدة والمكان الذي ترغب بنقل اثاث منزلك له وعدد الادوار في المبني الجديد ورقم الطابق الذي ستعيش فيه لتوفير الرافعات اللازمة لنقل الاثاث . اتصل الأن علي شركة نقل اثاث بجدة نصلك بأسرع وقت.

خدماتنا الأخري: شركة نقل اثاث بالخرج .