شركة تنظيف فلل بالدمام 0550070601

10 ديسمبر، 2015 7:38 م لا توجد تعليقات

شركة تنظيف فلل بالدمام

هل أصبحت طرق التنظيف التقليدية مملة ولاتستطيع الحصول على النظافة الكاملة للمنزل والوصول لأصعب الأماكن لازالة الاوساخ والبقع الصعبة ؟

هل تعبت عزيزي العميل من البحث عن حلول لتنظيف فيلتك ولم تجد ماهو مناسب لك؟

الفلل من اكثر المنازل صعوبة في التنظيف وذلك لكبر مساحتها وصعوبة الوصول ألى اصعب الاماكن بها  وتحتاج إلى وقت ومجهود لتنظيف كل جزئية بها بدأ من الارضيات و وصولا إلى الاسقف وكل خطوه في تنظيف الفيلا تحتاج إلى معدات خاصة  ، ولذلك فإن ليس من السهل على ربة منزل القيام بهذه المهمة الشاقة ومن هنا تأتي الوظيفة الرئيسية لشركتنا شركة تنظيف فلل بالدمام ، مهمتنا الرئيسية هو تنظيف فيلتك مهما كانت مساحتها بمجرد اتصال واحد فقط منك على شركتنا وسوف تقوم خدمة العملاء لدينا بتقديم كل المساعدة لك .

شركة تنظيف فلل بالدمام

فنحن شركة تنظيف فلل بالدمام تخصصنا في تنظيف الفلل بوسائل ومعدات ومواد حديثة وأحدث أساليب وطرق التنظيف الحديثة لتتمتع عزيزي العميل مع أسرتك بمنزل صحي ونظيف ومعقم  ،وتتميز شركتنا عن جميع الشركات بأن لدينا دراسة متكاملة وشاملة وخبرة في  عملية تنظيف الفلل مما يساعدنا في تسهيل وتيسير عملية التنظيف بالاضافة الى اختصار الوقت والتنظيف في زمن قياسي بأعلى جودة وكفاءة  ولدينا دعم دائم مع العميل وتقديم خدمات كاملة له سواء من تنظيف اثاث أو تنظيف حمامات او مطابخ أو ساحة الفيلا وكل مايطلبه العميل من خدمات .

شركتنا تسير على خطى ثابتة ومحددة ومدروسة كي نستطيع تسليم المنزل للعميل على أكمل وجه فمن هذه الخطط :

  • ارسال فريق متخصص لمعاينة الفيلا ومنقولاتها لمعرفة المتطلبات الاساسية في عملية التنظيف سواء من معدات التنظيف الكهربائية او اليدويه أو من جميع مساحيق ومعطرات التنظيف والتي تحدد بناء على المواد المصنوعة منها المنقولات أو المواد المبنية بها الفيلا وتحديد الوقت المستغرق في عملية التنظيف .
  • يبدأ فريق العمل بتنظيف الارضيات ثم الاسقف ثم الستائر ثم الاثاث والخزفيات ثم غرف النوم وغرف الاطفال ثم المطابخ ثم الحمامات ثم حمام السباحه ان وجد وفي النهاية حديقة الفيلا وساحتها.
  • يحدد فريق العمل نوع الارضيات للفيلا سواء سيراميك أو بورسلين أو باركيه أو رخام أو بلاط أو جرانيت . وبناءا عليه يتم تحديد نوع المادة المستخدمة في تنظيف الارضية ومن ثم يتم بعدها تنظيف النوافذ جميعها بالاضافة الى الحوائط وازالة أي بقع عليها بمواد خاصة لتنظيف الدهانات بأنواعها .
  • يقوم فريق العمل بتنظيف الثريات وجميع المصابيح بمعدات يدويه كي لايحدث لها أي اضرار ويستخدم مادة مخصصه لتنظيف وتلميع الكرستالات والخزفيات كي لا تتعرض الى بهتان اللون
  • يقوم فريق العمل بتنظيف السجاد عن طريق ازالة الاتربة العالقة عليها بماكينة الشفط ومن ثم ازالة اي بقع صعبة بمواد كيمائية محددة وخاصة للسجاد حماية من تلفه أو حدوث ضرر للالوان ومن ثم غسل السجاد بمساحيق تنظيف خاصة للسجاد ومن ثم تعطيرالسجاد بأجود أنواع معطرات السجاد والاثاث تجعل السجاد ذو رائحة مميزة وفواحة .
  • شركة تنظيف فلل بالدمام

  • يقوم فريق العمل بتنظيف الستائر بمعدات التنظيف بالبخار والتي تعمل على تنظيف وازالة الاتربة والغبار وتعقيم الستائر من الميكروبات وكيها في نفس الوقت ، ويتم تنظيف جميع أنواع الستائر سواء الشيفون أو القطنية أو الملونة وغيرها من جميع انواع الاقمشة .
  • يتم تنظيف الاثاث من مجالس وصالونات وطاولات وجميع انواع الكراسي باستخدام معدات التنظيف بالبخار أو الجاف على حسب نوع الاثاث بحيث تعمل هذه المعدات على ازالة الاتربة والبقع المستعصية والقضاء على الميكروبات والتي تسبب روائح كريهة وعالقة في الاثاث.
  • يتم تنظيف المطابخ من أول الاواني المنزلية إلى حوائط وسقف المطبخ وتعقيمه وتطهيره من أي ميكروبات بإستخدام مواد التعقيم والتطهير القوية ورشه وحمايته من أي حشرات ضارة.
  • يتم تنظيف غرف الاطفال والنوم للاسرة من ترتيب الاسرة وترتيب الملابس والدواليب والوصول الى اصعب الاماكن في الغرف من تحت الاسرة أو خلف الدواليب أو فوقها أو خلف الاسرة وتعقيم الغرف ورشها بمواد قاتلة للحشرات الطائرة والزاحفة وتعطير الاثاث والغرف بمعطرات قوية وخام لتفوح منها رائحة النظافة المحببة للجميع .
  • يتم تنظيف جميع الحمامات وتعقيمها تعقيما قويا بمواد قوية للتعقيم والتطهير وقتل اي من الميكروبات ورشه بأجود انواع المعطرات .
  • يتم تنظيف باحة الفيلا وتنسيق الحدائق وتنظيف حمامات السباحة وتطهيرها وتعقيمها والعاب الاطفال .

شركة تنظيف فلل بالدمام

من مميزات شركة تنظيف فلل بالدمام والتي تجعلها في مصاف شركات التنظيف والاختيار الاول لأي عميل :

  • أفضل عمالة من الشباب المدرب على أعلى مستوى على عمليات التنظيف والقدرة على حل أي مشكلة أثناء عملية التنظيف وعلى دراية كافية بأجود أنواع المنظفات واحدث وسائل التنظيف سواء التقليدي اوالجاف او بالبخار .
  • في شركتنا نعتمد على أجود أنواع المنظفات والمعطرات ومساحيق التنظيف ذا العلامة التجارية المعتمدة والتي تصل بأعلى درجة للتنظيف دون الاضرار بأي من ممتلكات العميل .
  • في شركتنا نمتلك أحدث معدات التنظيف والتي تسهل وتيسر عملية التنظيف وتساعد على اختصار الوقت عن التنظيف اليدوي وتعمل على الوصول إلى أعلى جودة في التنظيف وازالة جميع البقع المستعصية والغبار والاتربة من هذه الاجهزه اجهزة تعمل بالبخار والتي تعمل على قتل الميكروبات الضارة واجهزة خاصة لجلي الارضيات واجهزة خاصة لتنظيف المنزل من الخارج سواء مسدس ضرب الرمل ورشاش المياه . فنحن نسعى لمنزل نظيف من الخارج والداخل وكأنه جديد
  • لدينا مهندسين متخصصين للاهتمام بحدائق الفلل وتنسيقها والاهتمام بالنباتات والتشجير لجعل حدائق الفلل جنة صغيرة للعميل .
  • من اساسيات العمل لدينا في التنظيف هو تنظيف خزانات المياه للفلل فنعمل على تنظيف الخزانات من الداخل الى الخارج وتعقيمه وتطهيره والقضاء على اي رواسب او ميكروبات او طحالب
  • أيضا نوفر فنيين متخصصين في أعمال السباكة والنجارة لاصلاح أي مشاكل تصادف أثناء عملية التنظيف سواء في المطابخ والحمامات او بيارات المنزل او الاثاث فنحن نحرص على أن تكون عملية التنظيف شاملة لنصل بالفلل لأعلى مستوى من النظافة وكأنها جديدة مرة أخرى
  • نوفر في شركتنا أحدث الطرق لمكافحة الحشرات الطائرة والزاحفة الضارة ونستخدم افضل أنواع المبيدات المعتمدة والغير ضارة على العميل والقضاء عليها نهائيا والتي تعاني دائما سيدة المنزل منها سواء في الصيف حيث تكثر الحشرات فيه أو الشتاء .
  • في النهاية نقدم جميع خدماتنا الشاملة في أعمال التنظيف بأسعار لا منافسة لها في سوق تنظيف الفلل. شركة تنظيف فلل بالدمام هي أفضل الشركات سعرا واتفاقيات فلدينا التعاقد الشهري أو الاسبوعي لخدمة التنظيف الشامل أو خدمة التنظيف المره الواحدة
  • مما يميز شركتنا هو الدقة في المواعيد والالتزام بها وعدم هدر وقت العميل والحفاظ على ممتلكاته أثناء عملية التنظيف وتحمل المسئولية في حالة حدوث أي ضرر أثناء التنظيف

وفي النهاية اي كان موقعك فلا تقلق ولا تحمل هم الوصول اليك فنحن نصل الى الجميع ونلبي طلبات الجميع فلا تتردد وارفع هاتفك واتصل بنا نصلك في أي مكان . فيلتك هي مسئوليتنا ورضاك عن عملنا هي ثقتكم بنا دائماً .

خدماتنا الأخري: شركة تنظيف فلل بالرياض .