شركة تنظيف بجدة 0550070601

20 ديسمبر، 2015 8:03 م لا توجد تعليقات

شركة تنظيف بجدة

تقدم شركة التنظيف بجدة خدمات تنظيف الفلل بمختلف مساحتها وأشكالها ، فالفلل دائما تحتاج للعناية والنظافة المستمرة وذلك بسب عدم التنظيف المستمر بها  وكبر مساحتها التي تمنع أصحابها من تنظيفها بأنفسهم . إن الفلل او المنازل والشقق هو المكان الذي نعيش به و نقضي فيه جميع أوقاتنا لذلك  تهتم شركة تنظيف بجدة بنظافة الفلل و أن تجعل المنازل نظيفة دائماً.

 طريقة الحصول علي خدمات شركة تنظيف فلل بجدة:

خدمة تنظيف الشقق والفلل ان النظافة أساس الحياة اليومية لذلك تقدم  وتقدم شركة تنظيف فلل بجدة كافة اساليب النظافة و التطهير للفلل و تسعى لحماية أفراد عائلتك من الأمراض وتقوم  عملية التنظيف في الشركة عن طريق عدة خطوات هي:

إرسال مندوب من الشركة لمعاينة المكان بالكامل من الداخل والخارج وكافة الملحقات الخاصة به. ثم كتابة الملاحظات التي تضمن عملية تنظيف سليمة وبجودة عالية ،وتقوم تنظيف شاملة لكافة الغرف والحمامات والمطابخ بأحدث الأجهزة والأدوات.

شركة تنظيف بجدة

شركة تنظيف بجدة

فنقدم شركة التنظيف بجدة عزيزي العميل كافة خدمات النظافة العامة والتي تتضمن ما يلي:

1-خدمات تنظيف الأرضيات والجدران:

نقدم لك خدمة تنظيف جميع أنواع الأرضيات من سيراميك وباركيه ,أي نوع من أنواع الأرضيات بنظافة وحمايتها من الخدش والتجريح باستخدام أحدث أنواع المنظمات وأدوات التعقيم لحمايتك من الأمراض والأوبئة.

2- خدمات تنظيف جميع أنواع المجالس:

لمجالس من أهم مظاهر جمال المنزل ويرجع ذلك لأنه المكان الذي يتم فيه استقبال الضيوف والأصدقاء.

تقوم الشركة بتنظيف كافة المجالس والتي تتضمن كنب وأنتريهات وموكيت وسجاد وستائر باختلاف أشكالها ومساحتها. ولدينا أجهزة متخصصة في تنظيف السجاد في أقل وقت وبأرخص الأسعار.

3-خدمات تنظيف الواجهات الزجاجية:

يعتبر الزجاج من أهم الأمور التي تهتم بها ربة المنزل وتجد صعوبة في تنظيفه خوفا من الكسر. فتقوم شركة التنظيف بالاهتمام بتنظيف الزجاج من الأتربة والبكتريا والأوساخ التي تنتج من الشبابيك. ونهتم أيضا بتنظيف الواجهات الحجرية من الشوائب والأتربة المتعلقة بها.

4-خدمات تنظيف الحمامات والمطابخ:

تتعرض المطابخ والحمامات لروائح مزعجة نتيجة روائح الطعام، فتقوم الشركة بتنظيف المطابخ والحمامات و تخلصك من الروائح الكريهة باستخدام أحدث المنظمات أدوات التنظيف. وكذلك تنظيف المطبخ من أرضية وجدران . ويقوم المهندسين بإزالة الأتربة والتلميع من الداخل والخارج وتنظيف الحمامات من جدران والأرضيات والأحواض وكذلك الخلاطات وتلميعها جيدا وإزالة الأتربة والأوساخ من الجدران وذلك بأحدث وسائل التعقيم والمطهرات للقضاء علي الميكروبات.

5- خدمات تنظيف الموكيت والسجاد:

الموكيت والكنب والسجاد من أهم مظاهر التي تعكس روعة المكان فيجب الاهتمام بنظافتهم  من الأتربة والأوساخ التي تتعرض لها فيجب تنظيفهم بشكل دوري للحفاظ علي أناقة المكان، فالسجاد والموكيتات من أهم المفروشات التي تهتم بها كل ربة منزل لأنها تعكس جمال الشقة وروعتها، وقد تتعرض السجاد للأتربة نتيجة فتح النوافذ ولعب الأطفال وهذا ما يضايق ربة منزل. فتقدم لك شركة التنظيف بجدة خدمات تنظيف جميع أنواع السجاد باختلاف أشكالها وأحجامها وكذلك خاماتها. ونقوم بتنظيف الموكيت والسجاد بأحدث الأجهزة باستخدام البخار في تنظيمها وحمايتها من تلف القماش ووبر السجاد.

6-  نقدم خدمات تنظيف الأبواب والشبابيك ومقابض الأبواب للمنازل والفلل.

7- الاهتمام بتلميع التحف والأنتيكات بالمنزل وتنظيفها بأفضل شكل ممكن باستخدام أدوات تنظيف خاصة بكل أنتيكة للحفاظ علي لمعتها وشكلها الجميل.

خدمات الشركة تقدمها خبراء مدربين علي  خدمات التنظيف بأحدث الأدوات والأجهزة مثل تنظيف المنازل والشقق والفلل بأقل  الأسعار, فعند اتصالك بنا سوف تحصل على سعر رائع جداً .فهدفنا الرئيسي هو رضاء العملاء وليس المكسب السريع… فيمكنك الاعتماد علينا في كل خدمات التنظيف ولدينا خبرة طويلة في مجال تنظيف المنازل والفلل.

شركة تنظيف بجدة

تعرف علي الخدمات المميزة التي تقدمها شركات تنظيف بجدة:

 هناك الكثير من شركات تنظيف الفلل في جدة تقوم بعمل تنظيف شامل للفل سواء كانت جديدة أو مفروشة أو مجددة حيث أن هذه الشركات تقوم باستخدام تقنيات تنظيف حديثة مميزة مثل ماكينات جلي وتلميع البلاط والسيراميك والتي تعمل علي إعادة بلاط وبورسلين الغرف مثل أن كانت قديمة تماما وهذا بالإضافة إلي موظفين الشركة الذين يتميزون بالمهارة والخبرة كما أن هذه الشركات تقدم خدمات أخري مميزة كا خدمة كشف تسربات المياه كما أنها  بالإضافة إلي تنظيف الفلل تقوم بتنظيف الأثاث الموجود في الفلل وذلك باستخدام ملمعات الخشب لغرف النوم وغرف الأطفال كما أنها تقوم بتنظيف الكنب والمجالس باستخدام ماكينات التنظيف بالبخار وتنظيف وغسيل الستائر والموكيت وتقوم أيضا بغسيل خزانات المياه وتعقيمها وهذا كله يعمل علي إعادة الفيلا كما كانت جديدة من قبل. وتكون طريقة تقديم هذه الشركات  للخدمات كالتالي:

في البداية تقوم الشركة بإرسال مندبها لكي يقوم بمعاينة الفيلا من الداخل والخارج ليقوموا بالاتفاق مع العميل علي كل التفاصيل علي الطبيعة حتي لا يكون هناك أي تغيير في الاتفاق بعد ذلك . ثم تبدأ هذه الشركات بالعمل وتقوم باستخدام معدات جلي بلاط حديثة ومجهزة لكي تزيل بها كل ترسبات الدهان والأشياء الملتصقة بالأرض ويتم فك الدرايش ليتم غسلها وتلميعها ثم تركيبها كمان كانت مرة أخري . كما تقوم أيضا بتنظيف الحمامات والمطابخ وهذا يحتاج إلي مواد تنظيف خاصة وعمال مدربين ذو خبرة وهذا ما نجده متوفر في شركات تنظيف الفلل بجدة. وتقوم هذه الشركات باستخدام أدوات من شركة ديتول لتطهير الأرضيات والمطابخ والحمامات كما أنها تستخدم أفضل أنواع المواد الملمعة والمنظفة لتلميع الزجاج والأرضيات . وكل هذا يقوم به طاقم عمل من فنيين نظافة متخصصين ولديهم خبرة كبيرة ثم بعد ذلك يقوموا بتسليم الفيلا بكفاءة تامة .

 شركة تنظيف بالبخار بجدة:

وكما ذكرنا أن شركة تنظيف بجدة  تتميز بتقديم خدمة التنظيف بالبخار وهذا لأنها من الأمور السهلة التي تعمل علي إزالة جميع أنواع الأوساخ بطريقة سهلة وسريعة وآمنة وصحية وليس له أي عيوب ويناسب جميع اثاث الفلل والمنازل .

وتستخدم هذه التقنية لإزالة الدهون والزيوت المتراكمة حيث أنها تعمل علي تفكيك البقع الدهنية وهذا لان حرارة البخار تعمل علي تلين الدهون وبذلك تكون إزالتها سهلة .

كما يعمل التنظيف بالبخار أيضا علي القضاء علي الجراثيم والميكروبات والغبار الموجود علي الأرض في الحمامات والمطابخ وعند التنظيف بالبخار يتم استخدام المنظفات السائلة التي تعمل علي ترك رائحة لترك المنزل برائحة جميلة ورائعة . وميزة التنظيف بالبخار أنه يقدم لنا نتائج رائعة ومبهرة وصحية وآمنة .

ولا يقتصر دور هذه الشركات فقط علي تنظيف الفلل من الداخل ولكنها تقوم بتنظيف الواجهات الخارجية أيضا سواء كانت من الرخام أو من الحجر بأفضل أدوات التنظيف حيث أنها تستخدم :

ما يسمي بضرب رمل أو مسدس الماء في تنظيف الواجهات الحجر بجميع الأنواع سواء كانت حجر طبيعي أو حجر صناعي .

ونستخدم صاروخ يعمل علي جلي وتلميع الرخام وهذا يستخدم لتنظيف الواجهات الرخامية وكذلك واجهات الجرانيت .

بالإضافة إلي أنها هذه الشركات تقوم بتنظيف أحواش الفلل وهذا عن طريق استخدام ماكينات الجلي والتلميع لجلي البلاط وسيراميك الأحواش وإعادة بلاط ورخام الحوش  وعودته كما كان جديد من قبل ، وهذا يكون بواسطة أفضل فنيين في الجلي والتلميع. اتصل الأن بأفضل شركة تنظيف بجدة نصلك بأسرع وقت.

خدماتنا الأخري: شركة تنظيف بمكة .