شركة تنظيف خزانات بجدة

10 ديسمبر، 2015 4:17 م لا توجد تعليقات

شركة تنظيف خزانات بجدة

خزانات المياه هي وسيلة قديمة كانت تستخدم في حفظ المياه لفترات طويلة فوق سطح  المنزل او في الدور الأرضي لكي يتم استخدامها عند الحاجة وتطور شكل الخزانات وأحجامها والمواد المصنعة منها عبر السنوات، فكانت تصنع في البداية من الصاج والحديد ثم قامت الشركات المصنعة له باستخدام مواد أخرى مع الوقت لمنع صدأ الخزانات مثل البلاستيك والزجاج وغيرها من أنواع الخزانات و نحن في شركة تنظيف خزانات بجدة سوف نقوم باعطائك بعض النصائح والحلول السريعة عزيزي القارئ.

وتحتاج خزانات المياه للتنظيف دائماً بسبب ترسب بعض بقايا الرواسب والشوائب التي تتجمع  مع الوقت وتلوث المياه الموجودة في الخزان ، وقبل أن نبدأ في عرض الطرق التي تستطيع بها تنظيف خزان منزلك بنفسك سنوضح لكم أفضل أنواع الخزانات والأجزاء الهامة الموجودة بداخلها فتابعونا  …

اهم أنواع الخزانات الموجودة في الأسواق :

يأتي ترتيب الخزانات التالي حسب جودة المادة المستخدمة في صناعته وهم كالتالي :

  • الخزانات المصنعة من الألياف الزجاجية : وهي أكثرها حماية وتنقية للماء لأنها لا تساعد علي تكوين الصدأ والشوائب ويسهل تنظيفها غير أن أسعارها مرتفعة بعض الشيء.
  • الخزانات المصنعة من البلاستيك : وهي خزانات  لها مميزات وعيوب ولابد أن تكون الشركة المصنعة له لا تعتمد علي إعادة تدوير المخلفات البلاستيكية انما تستخدم بلاستيك نقي يصلح للاستخدام لحفظ المياه النظيفة لصالحة للشرب بدون ان يحدث اي تفاعل معها .
  • الخزانات المصنعة من الحديد المسلح
  • الخزانات المصنعة من الاستانلس استيل  .
  • الخزانات المصنعة من الصاج .

شركة تنظيف خزانات بجدة

وتتوافر جميع هذه الخزانات في الاسواق ولكل منها سعر خاص وجودة وعمر افتراضي حسب قوة الخامة المصنع منها الخزان .

 وكما سبق وأن وضحنا فإن الخزانات توضع فوق أسطح المنازل وبعضها يتم وضعة في فناء أو ساحة المنزل الأرضية حسب رغبة العملاء ، و هناك أجزاء هامة في الخزانات لا يعمل الخزان بكفاءة بدونها لأنها أجزاء رئيسية به ومنها :-

-1 المضخة : وهي أداة لدفع المياه من الخزان الي مواسير  وصنابير المياه الموجودة بالمنزل ويجب ان يحرص كل من في المنزل علي عدم تشغيل الخزانات في حالة عدم وجود ماء به لأن هذا من شأنه أن يتلف تلك المضخات .

2- العوامة: وهي جزء هام يحدد نسبة ارتفاع المياه داخل الخزان ويمنع حدوث فيض شديد في المياه لعدم حدوث أي تسرب خارج الخزان .

وكما أكدنا في السابق فإن كل خزان لابد أن يتم تنظيفه باستمرار لوجود  ترسبات في المياه تسبب اختلاف طعم  الماء وتجعل له رائحة غير مستساغة .

أفضل طرق تنظيف الخزانات:

قبل أن تبدأ في تنظيف الخزانات هناك بعض الخطوات الهامة التي يجب عليك القيام بها أولاً :-

  • يجب أن تقوم بغلق محابس المياه التي توصل الماء الي داخل الخزان وستجده غالباً بجانب عداد المياه التابع لشركة المياه.
  • بعد ذلك قم بحب المياه الموجودة في الخزان من خلال فتح صنبور المياه في المنزل ثم تبدأ في استخدام فرشاة او أي أداة تنظيف تساعدك في تجميع الرواسب المتراكمة علي قاع الخزان .
  • لتأكيد التخلص من كل الرواسب قم باستخدام الماء الجاري لإخراج كل البقايا العالقة بداخل الخزان  من خلال فتح محبس المياه الموجود بجوار الخزان لتخرج منه المياه والشوائب لكي لا تتسرب مرة أخرى داخل مواسير المياه وتلوث مياه الشرب النظيفة .
  • يمكنك بعد ذلك ان تخلط بعض من مادة الكلور في الماء ثم تتركها لنصف ساعة او أقل  داخل الخزان ثم تبدأ في غسل الخزان  جيداً عن طريق فرشاة تنظيف.
  • ثم تبدأ في صرف المياه المحملة بالكلور من صنبور المياه السابق ذكره .
  • أخيراً قم بإعادة ملئ الخزان بالمياه مرة أخرى علي أن يتم سحب كميات كبيرة من الماء من خلال صنبور المياه الموجود بالمنزل لضمان عدم وجود أي أثار لرائحة أو طعم الكلور في الماء المستخدم .

 بذلك تكون قد تخلصت من أي رواسب أو طحالب متواجدة علي جوانب الخزان أو في القاع وتكون قد وفرت لعائلتك مياه نظيفة وامنة وصالحة لكل الاستخدامات .

أما اذا لم يتوافر لديك الوقت المناسب لتنظيف الخزانات فليس أمامك مجال أخر غير الاستعانة بشركة لتنظيف الخزانات وهي شركات تقوم بتنظيف خزانات المياه بكفاءة بمقابل مادي نظير خدماتها والمواد المستخدمة في التنظيف .

وتكون شركات تنظيف الخزانات  أكثر دراية وعلم بطرق التنظيف الجيدة للخزانات وعمالها خبره في التعامل مع أي مشاكل أو طوارئ قد تحدث أثناء  تنظيف الخزان سواء عند كسر اي جزء منه او انسداد فتحة الصرف  الموجودة في الخزان اثناء تنظيفه من الرواسب .

شركة تنظيف خزانات بجدة

لكل عملائنا في جدة من الممكن الان ان تستعين بشركة تنظيف خزانات بجدة اذا كنت لا تجد الوقت المناسب للتنظيف فشركتنا تقوم بتنظيف جميع الخزانات بجميع أنواعها وأحجامها سواء كانت خزانات علوية في الأسطح أو خزانات أرضية ، من خلال عمال علي دراية كاملة بطرق التنظيف  والصيانة للخزانات المختلفة .

تستخدم شركة تنظيف خزانات بجدة أحدث المنظفات التي تساعد في التخلص من الرواسب والطحالب وأي ملوثات عالقة بالخزان ، كما توفر لكم شركة تنظيف خزانات بجدة  طلاء خاص يتم طلاء الخزان به بعد تنظيفه وتجفيف الجوانب والقاع لكي يمنع تكون أي طحالب داخل الخزان ويوفر مياه أنقى وأنظف دائماً.

توفر شركة تنظيف خزانات بجدة عدة خدمات تساعدك في الحفاظ علي خزان المياه بحالة جيدة بدون مشاكل أو أعطال أو صدأ لفترة طويلة مثل تنظيف الخزانات ، طلائها ، عزلها من الداخل والخارج لكي لا تسرب الماء أو تصدأ بسبب تغير العوامل الطبيعية علي مدار فصول السنة .

شركة تنظيف خزانات بجدة شركة خبيرة في كل ما يخص خزانات المياه وتوفر أفضل خدمة عملاء في المملكة العربية السعودية لتوفير كافة المعلومات والرد علي كل الاستفسارات الخاصة بتنظيف الخزانات وعزلها والحفاظ عليها .

يمكنكم من الأن الاعتماد علي خدمات شركتنا بأسعار في متناول الجميع مع توفير خصومات كبيرة وغير مسبوقة لعملائنا الدائمين في جدة وخارجها .

طاقم العمل الموجود بشركتنا سيكون متوفر في خلال دقائق بعد اتصالكم بنا مباشرةً من خلال رقم الشركة المتوفر في موقعنا ، فلا تتردد وقم بالتخلص من الروائح الكريهة الموجودة في الماء والتي تحتاج لتنظيف الخزان تنظيف جيد للتخلص من وجود الترسبات والأتربة التي تغير مواصفات وطعم الماء الذي تستخدمه في الشرب والاستحمام أو تحضير الطعام.

للتواصل معنا دائماً يمكنك التواصل عبر أرقام خدمة العملاء لمعرفة أقرب فرع للشركة في المنطقة التي تعيش فيها وقيمة خدمة تنظيف الخزان والتخفيضات المتوفرة لدينا وترك جميع البيانات الخاصة بعنوانك ورقم هاتفك الخاص لسرعة الاستجابة لطلبك خلال نفس اليوم .

ان خطوات تنظيف الخزان خطوات شاقة ومتعددة قد  ترهق البعض ونحن أفضل شركة تنظيف خزانات يمكنها أن تقوم بهذه المهمة نيابة عنك في أسرع وقت وبأفضل وأحدث الطرق العالمية فأتصل الان.

خدماتنا الأخري: شركة تنظيف خزانات بالرياض .