طرق نقل عفش حديثة

9 أكتوبر، 2016 2:39 م لا توجد تعليقات

طرق نقل عفش حديثة

إن الانتقال من مكان إلى أخر ليس بالأمر السهل والهين فكم مرة عند الانتقال من سكن إلى سكن جديد تسبب الانتقال حسرة في القلوب بسبب فقدان احدى قطع الأثاث أو انكسرت احدى القطع الزجاجية أو تعرض الأثاث الى الشرخ أو الخدش. و بعض الأفراد يقومون بالبحث علي الأنترنت في مواقع مثل جوجل و فيسبوك عن طرق نقل عفش حديثة. فهل هناك طريقة تساعدنا على نقل الاثاث دون حدوث أي أضرار أو تلفيات أو خسائر أو فقدان ؟

نعم هناك العديد من الطرق للحفاظ على الاثاث أثناء نقله من خلال أحدث الطرق في نقل العفش وهذه الطرق لتجنب هذه المشاكل فيجب اتباع النصائح التالية :

  • وضع خطة منظمة عند نقل الاثاث فقبل اتخاذ نقل العفش يجب أولا تحديد كل الأساسيات المحددة لنقل العفش من :
  • الوقت : وهي المدة اللازمة لعملية النقل بأكملها من أول تحديد القطع المطلوب نقلها والتي لا تستخدم والقطع التي تترك للحظة الاخيرة لضرورة الاستعمال ومن ثم الانتقال.طرق نقل عفش حديثة
  • تحديد نوعية القطع المطلوب نقلها: مثل القطع الخشبية، القطع الزجاجية، الخزفيات، الكتب، الاجهزة الكهربائية، الاواني المنزلية و الثريا.
  • تحديد نوع المعدات المطلوبة في النقل ونوع التغليف وكمية مواد التغليف المطلوبة: ففي عملية النقل تحتاج الى بعض المعدات البدائية في الاول مثل المثقاب الكهربائي ومفك وكماشة لفك الاثاث، حبال، كراتين مختلفة الاحجام، أقلام لترقيم القطع وتحديد نوعيتها، لاصق لغلق الكراتين، حقائب لحفظ الامتعة الشخصية و اكياس بلاستيكية. وتوفر شركات النقل المتخصصة أحدث طرق التغليف من فوم، أكياس بلاستيكية هوائية، فلين وطرق تغليف آمنة بالبلاستيك ولذلك يفضل الاستعانة بالشركات المتخصصة للنقل.
  • تحديد عملية النقل : يفضل الاستعانة بشركات النقل المتخصصة لأنها شاملة الفك والتركيب والتغليف ولديها شاحنات متخصصة لنقل الاثاث بكل يسر وسهولة بدلا من الاستعانة بالاصدقاء والاقارب وقد يؤدي ذلك الى فقدان قطع من الاثاث او اي اضرار وتلفيات.
  • يجب تصنيف الاثاث وتحديد كل مجموعة مع بعضها, فمثلا تجميع القطع القابلة للكسر مع بعضها ووضعها في كراتين مكتوب عليها قابلة للكسر، وتجميع الكتب مع بعضها، الخزفيات، الثريات، ادوات الطهو وجميع ادوات المطبخ، ادوات الحمام، الامتعة الشخصية من ملابس وجواهر ويفضل تسجيل هذه القطع وعدها للتأكد من عدم نسيان أي قطعة.طرق نقل عفش حديثة
  • الاتفاق مع شركة النقل على ميعاد التغليف والفك ويمكنك البدء في تغليف وفك القطع السهلة الحفظ ولا تحتاج الى شركة لتوفير الكثير من الوقت والمال مثل الملابس والمتعلقات الشخصية أو بعض المنقولات القابلة للكسر ويجب أن تكتب ملاحظة على الصناديق بجميع محتويات الصندوق واذا كانت ثمينة أو قابلة للكسر أما القطع الكبيرة كغرف النوم والجوارير. اذا كانت سهلة وقابلة للفك يمكنك فكها أما اذا كانت صعبة في فكها وتركيبها فيجب ترك الامر لشركة النقل المتخصصة لفكها وتركيبها فلديهم الادوات الحديثة لفك المنقولات بكل سهولة دون حدوث اي اضرار تؤثر على جودة مُقتنياتك.
  • تخلص من كل ماليس له ضرورة في الاستخدام اما عن المواد الغذائية فإذا كنت لست في حاجه اليها فتخلص منها اما بإستخدامها أو التبرع بها لمن يحتاجها.
  • عند الانتقال للسكن الجديد ابدأ بتركيب القطع الكبيرة ومن ثم أفرغ الصناديق والحقائب حتى يتم وضع ما تم تخزينه في كراتين داخل الأماكن الخاصة به من دواليب وغيرها.
  • شركات النقل المتخصصة تستخدم الاوناش الكهربائية او الهيدروليكية المختلفة ويتم الاعتماد عليها في حالة الادوار العليا او ضيق مساحة الخروج او كبر حجم الاثاث, ولذلك لا تجازف في نقل الاثاث بمفردك بل يجب الاستعانة بفريق شركات نقل الاثاث، كذلك لديهم جميع انواع الشاحنات المغلقة والمفتوحة على حسب نوع العفش والتي تحافظ على العفش من جميع العوامل الجوية وتتحمل هذه الشاحنات الاوزان الثقيلة والمسافات الطويلة ولا تتوفر لديك هذه الميزه اذا اعتمدت اعتماد كلي على اقاربك واصدقائك في نقل العفش.
  • بعض المنقولات لاتستطيع فكها بمفردك مثل التكييف والمطبخ فيجب عليك الاستعانة بالفنيين وهذا ما توفره شركات النقل المتخصصة مثل شركة نقل اثاث بالرياض .

لضمان الحصول على طرق نقل عفش حديثة فإتصل بنا علي 0550070601 لكي نقوم بهذه المُهمة  .