شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

9 سبتمبر، 2016 10:02 ص لا توجد تعليقات

شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

الكثير منا يفكر من حين الي اخر في تغيير أثاث المنزل و استبداله بأثاث جديد, ولكن نحمل عبء التخلص من الأثاث القديم. نفكر ماذا سنفعل في الأثاث القديم, واين سنقوم بتخزينه ؟ كل هذه التساؤلات سوف نجيب عليها في هذا المقال. نحن هدفنا مساعدتك علي حل مشاكلك عزيزي القارىء. تواصل مع افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض .

حيث يعد وجود الاثاث القديم في المنزل مشكلة بالنسبة لأصحابه لانهم يريدون التخلص منه لشراء اثاث جديد ولا يعلمون كيف يتخلصون منه فيجعلوه يتراكم لديهم علي الاسطح او في احدي الغرف المهجورة وهو ما يسبب تراكم الاتربة والحشرات بداخله، وهناك من يحتاج ايضاً لبيع الاثاث القديم المستعمل لكي يستفاد بثمنه في شراء الجديد، او يبيع الاثاث المستعمل لديه لأنه سيسافر لفترة طويلة ولن يحتاجه بعد الان.

شراء اثاث مستعمل بالرياض, شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

ولهذا يسعد شركتنا ان  تكون وسيلة مربحة لكل من يريد الاستغناء عن  اثاث مستعمل فنقوم بمعاينة الاثاث وشرائه منك بأسعار مناسبة توفر لك فرصة جيدة للاستفادة بثمنه في شراء اثاث جديد.

نحن نعلم مدي القلق والذي يعتري العملاء دائما فهم يشعرون ان شركات او اصحاب محلات شراء الاثاث المستعمل بالرياض سيقومون بتقديرات منخفضة للغاية لسعر الاثاث المستعمل و هو ما يجعلهم مترددين في عملية البيع، الا اننا نضمن لك ان تكون المصداقية والامانة هي الحكم في عملية البيع والشراء التي تتم بين شركتنا وبين كافة العملاء.

فتقدير اسعار الاثاث المستعمل يتحدد بسعر السوق وبحالة الاثاث سواء الخشب او تنجيد الكراسي  وهل به بعض الكسور ام لا ، ان عملنا هدفة تحقيق الربح والفائدة للجميع. للشاري الذي يريد عدم الخسارة في اثاث سبق ان اشتراه بمبالغ طائلة وللعميل الجديد الذي يسعي لشراء اثاث مستعمل. لأنه لا يمتلك حق شراء اثاث جديد خاصة مع ارتفاع الاسعار في الاسواق لكافة قطع الاثاث.

قل وداعاً  للتعرض للنصب او السرقة من قبل تجار الاثاث المستعمل الجشعين الذين يبخسون الناس أشيائهم ولا يقدرون اسعارها بأمانه لكي يحققون مكاسب طائلة من جراء شراء وبيع الاثاث مرة اخرى.

افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

وتعتبر شركة الرحمة من أفضل الشركات في مجال شراء وبيع  الاثاث  القديم المستعمل بكل اشكاله  ولدينا متخصصون في عملية تقدير الخامة الخاصة بالأثاث، فرصتك متاحة الان لو كنت في حاجة لتبديل عفش  منزلك او اذا كنت تريد التخلص من  بعض الأثاث البالي الغير مستخدم  في منزلك. اتصل بشركتنا او تواصل معنا عبر موقعنا وسنقوم بكافة الاجراءات  التي تضمن حقوقك المادية عند شرائنا للأثاث المستعمل الموجود بمنزلك.

نشتري كل شيء من الأثاث والأجهزة والمفروشات:

  • لدينا اسعار خاصة ومناسبة جدا للأثاث المستعمل الذي لم يتعرض للكسر او التخريب او البلاء بشكل كبير.
  • نقوم بشراء اثاث المطابخ بداية من الخزن والمطابخ الخشبية والمصنوعة من الالوميتال.
  • نشتري الشفاطات القديمة والثلاجات الغير مستعملة والمستعملة او تلك التي تلفت مع الوقت وتحتاج تصليحات بأسعار باهظة.
  • كما نقوم بشراء الديب فريرز المستعمل والبوتاجازات المداخن وأجهزة الميكرويف.
  • كما نشتري بأسعار عادلة كل الاثاث الخشبي في المنزل بداية من قطع الاثاث الموجودة في غرفة النوم فنشتري الدواليب القديمة والأسرة بمختلف احجامها وحالاته.
  • نشتري جميع المراتب القديمة ايضاً.
  • كما نقوم بشراء الموكيت و السجاد القديم.
  • نشتري اثاث غرفة السفرة من مناضد او كراسي.
  • نشتري النيش و الصالونات والانتريهات.
  • ونهتم ايضاً بشراء جميع الاجهزة الكهربائية القديمة التي تحتاج لتصليحات مثل  شاشات التليفزيون والكمبيوتر والتكيفات و السخانات والغسالات القديمة.
  • وغيرها من الادوات والاجهزة القديمة الموجودة بالمنزل ولا تحتاج لها وتشكل عبء و اشغال في المنزل بدون الحاجة اليها.
  • نشتري ايضا المجالس القديمة بجميع الكنب والكراسي الموجودة بها ونقوم بتقدير ثمن الاثاث بكل امانة وصدق ولديك فرصة كاملة في التفاوض مع العاملون لدينا واعادة التفكير قبل اتمام عملية البيع اذا شعرت ان السعر غير مناسب.

شراء اثاث مستعمل بالرياض, شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

ان شركتنا تقوم بتحميل كافة الاثاث القديم والمستعمل من خلال سيارة الشركة وبهذا نوفر عليك تعب التخلص منها

وتقدم شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض كثير من الخدمات  لجميع العملاء ومنها  اننا نهتم بشراء أثاث  المكاتب والشركات  المختلفة من كراسي جلد ومكاتب وتكيفات و شراء الاثاث القديم  من مختلف المؤسسات واذا احتجت لخدمة تخزين الاثاث فأفضل من يخدمك في هذا هي شركة تخزين اثاث بالرياض.

شركة بيع اثاث مستعمل بالرياض

ولا يقتصر العمل داخل شركتنا علي شراء الاثاث المستعمل فقط بل نقوم بمنح الفرصة لغير القادرين الذين يرغبوا في شراء قطع اثاث بسعر مناسب غير مكلف، فلدينا معارض ومحلات متعددة لبيع الاثاث المستعمل الذي تم ترميمه وتجديده ليكون مناسب للاستخدام مرة اخرى.

كيفية التواصل معنا

تمتلك شركتنا الكثير و الكثير من المحلات المختلفة تقوم بعمليات بيع عفش مستعمل بالرياض  ، لدينا العديد  من الطرق للتواصل مع عملائنا الكرام فيمكنكم التواصل معنا عن طريق الأنترنت أو عن طريق صفحة الشركة الشخصية علي الموقع الاجتماعي فيس بوك أو عن طريق الهاتف حيث هدفنا الأول هو توفير أسهل خدمة لعملائنا الكرام و التواصل بأي طريقة يفضلونها.

فيمكنكم التواصل معنا بالشكل المباشر عن طريق مندوب من الشركة يصل إلي باب المنزل و يكون التعامل مع الشركة من خلاله فيستطيع المندوب تقييم الأثاث المراد بيعه بدقه أكبر أمام العميل ، بعد عرض السعر المحدد للبيع علي العميل نقوم بدفع المبلغ المتفق عليه ، و تقوم الشركة علي الفور بأرسال فنيين و نجارين مدربين تحت أشراف خبرا متخصصين للقيام بعملية فك الأثاث و نقله من منزل العميل إلي ورش عمل التابعة للشركة ونوفر عدة ارقام شراء اثاث مستعمل بالرياض .

شراء اثاث مستعمل بالرياض, شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

فرصة جيدة لشراء اثاث بأسعار مناسبة

نقوم بتلميع و تصليح الأثاث المستعمل  الذي نقوم ببيعه مره اخرى  ويتم عرضه في الكثير من محلاتنا المتخصصة بطريقة نظيفة و متميزة كما لو كان كالجديد،  ويسعدنا ان ان نكون من الشركات التي كسيت ثقة الجميع بتعاملاتنا الامينة الصادقة.

فنحن نشتري كافه الأغراض المنزلية المراد بيعها من قبل عملائنا الكرام بالإضافة إلي كل أنواع  الأجهزة الكهربائية بجميع عيوبها وحالتها الراهنة  بالإضافة إلي شرائنا لكل انواع الأجهزة الرياضية كالعجلات الرياضية واجهزة شد البطن والعجلات الكهربائية وغيرها من الاجهزة القديمة التي لم تعد تستخدمها  الان .

اذا اردت التخلص من كل محتويات المنزل او الشركة القديمة وكل قطع الاثاث البالية التي لا حاجة لك بها و تواصل معنا أيان كان نوع الأثاث المنزلي الذي تريد بيعه لا تترد بالتواصل معنا.

لا مزيد من تعريضك لجشع التجار و بخس ثمن الأثاث الخاص بكم حيث لا توجد قواعد ولا ضوابط ولا يخضع هؤلاء التجار إلي تقنين ثابت و أمين ، فقط نحن نضمن لك حقك كاملا و نضمن لك الطريق الصحيح و المكان الصحيح لبيع أثاث و أغراضك المنزلية المستخدمة.

حيث نقوم بتقديم الخدمات الشاملة دون حاجة العميل لإضافة رسوم إضافية لنجارين أو حرفيين لفك و أنزال الأثاث ونقوم بخدمات التنظيف. كل هذا و أكثر يتم من قبل شركتنا عن طريق التواصل المباشر مع الخبراء المختصين ، سمعتنا هي الأثاث يهمنا مصلحة العميل و الحرص علي أمواله كما يهمنا الإتقان و تقديم أفضل خدمة متوفرة في السوق في مجال شركات شراء الأثاث المستعمل بالرياض .

ومن خدمات الشركة الاخرى : نقل اثاث بالرياض ، نقل اثاث بمكة ، نقل اثاث بجدة

اتصل بنا الآن في شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض ليصلك المُثمنون فورًا 0550070601