شركة كشف تسربات المياه بالرياض

7 سبتمبر، 2016 2:30 م لا توجد تعليقات

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

مشكلة تسربات المياه عزيزي القارئ من أكثر المشاكل التي تواجهنا في كل بيت. حيث اننا في بعض الأحيان نسبب مشاكل لجيراننا بسبب تسربات المياه الي شققهم. لا تقلق, سوف نقدم لك بعض النصائح و الحلول السريعة في هذا المقال لمساعدتك علي تجنب هذه المشكلة. بالرغم أن هناك كثير من الشركات المتخصصة في مجال كشف التسربات المائية, إلا اننا افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض في المنازل والمؤسسات في كل مدن المملكة العربية السعودية، ويشتكي معظم المواطنين من وجود تسربات للمياه في الشقق والفلل بسبب عدم الصيانة الدورية للبنايات والمواسير ونحن هنا لحل المشكلة.

 

تسربات المياه أزمة كبيرة ولها حل بمدينة الرياض

تتلخص ازمة تسربات المياه في عدة اشكال؛ فمنها تسربات المياه من حائط  المنزل التي تحتوي علي المواسير الموصلة للمياه داخل المنزل، او سقوط مياه علي شكل حبات المطر من خلال سقف  المنزل.

ويكون ذلك بسبب عدم وجود عناية خاصة بأعمال السباكة اما بسبب التكاسل او عدم وجود عمالة علي درجة عالىة من المسئولية والكفاءة ولكن هذه المشكلة قد اصبح لها حل الان مع شركة كشف تسربات المياه بالرياض الشركة الاولي في المملكة العربية السعودية في كفاءة الصيانة والمتابعة الدورية والضمان الكامل لعدم تكرار تجربة تسربات المياه مره اخري بعد الصيانة.

 اسباب حدوث تسربات المياه

اما عن اسباب حدوث تسربات المياه فهي تكون بسبب حدوث صدأ وتأكل في  المواسير المخصصة لتوصيل مياه الشرب  الى المنازل ون المعروف ان هناك مواسير كبيرة تقع خارج المنزل وتوصيلات اصغر من المواسير بداخل كل بناء او مسكن ومع مرور الزمن تتأكل هذه المواسير بسبب بعض العوامل البيئة التي تحتك بهذا المواسير وتسبب وجود كسور و فتحات بها  تسبب مرور المياه للخارج .

تسربات المياه داخل المنزل

وهناك نوع اخر من التسربات شبيه بالنوع السابق لكنه أكثر صعوبة وهو تسربات المياه  داخل المنزل وهذا يحدث بسبب وجود كسر او خلل في  طريقة تركيب مواسير ضخ المياه الصالحة للشرب او كسر او شرخ في مواسير الصرف في الحمامات والمطابخ او بجانب حمامات السباحة وما الى ذلك .

وبسبب توظيفنا لعمال صيانة وسباكة غير مؤهلين وغير مدربين  فأننا نصبح عرضه لوجود تسربات المياه  اما بسبب عدم الكفاءة من العامل  او عدم جودة المواد المستخدمة في الصيانة سواء كان ذلك باستخدام مواسير جيدة الصنع ومن مواد غير قابلة للأكسدة والصدأ والتفاعل مع البيئة مما يسبب كسرها مرة اخرة مع مرور الوقت او باستخدام مواد اسمنتية وبعض مواد البناء الغير جيده التي تسبب تسرب الماء بسهولة للمنزل وعدم استخدام عازل يؤمن عدم وصول الماء لأثاث المنزل .

شركة كشف تسربات المياه بالرياض, كشف تسربات المياه بالرياض

وبسبب شعورنا بحجم هذه المشكلات التي تزعج الجميع في مدينة الرياض تم انشاء شركة متخصصة في الكشف المبكر عن وجود اي تسربات في المياه فيتم الكشف عن وجود تسربات داخل الحائط  والمباني السكنية والفنادق والشركات، حيث تعتمد شركتنا على عدد كبير من   المهندسين والفنيين وعمال الصيانة المختصين بالكشف عن وجود اي  تسربات للمياه داخل كافة المباني والمنازل بدون اللجوء للكسر والتشوية لدهانات وديكورات المنزل.

اجهزة متخصصة للكشف عن تسربات المياه في الرياض

تستعين شركة كشف تسربات المياه بالرياض بأحدث الاجهزة الالكترونية الحديثة المستخدمة في اكبر دول العالم حيث نقوم باستخدامها في الكشف والبحث عن مكان وجود تسربات المياه داخل الحائط وعندها يقوم مهندسي شركتنا المتخصصون بمعالجة وحل هذه المشكلة في اسرع وقت حيث يتم اصلاح كافة الكسور الموجودة في المواسير والوصلات المائية التي تأكلت عبر السنين.

التخلص من تسربات المياه ومشاكلها في ساعات قليلة

ان حل مشكلة تسربات المياه يحتاج لشركة متخصصه ليس فقط في اعمال الصيانة والتصليح بل ايضاً شركة تهتم بإعادة ترميم الاسقف والحوائط التي تغير لونها وشكلها بسبب تسرب المياه.

ان الثقة هي العامل الاول والاخ الذي نبحث عنه دائماً داخل شركتنا ولهذا فمع نهاية العمل نمنح العميل ضمان لعدة سنوات يؤكد علي جودة ومهارة ما قام به رجال الشركة في منزلك ويضمن لك سنوات عديدة بدون تكرار مشاكل تسرب المياه مرة اخري .

فترة الضمان تمنحك حق الصيانة الدورية لمنزل او المبني الذي قام عمال الشركة بصيانته حيث اننا لا نكتفي بتصليح المشكلة بل نسعي لعدم ظهورها مرة اخري ضمان وأمان لسنوات طويلة فنحن الأفضل كـ شركة تنظيف خزانات بالرياض.

لسنا الوحيدين في مجال كشف التسربات لكن لدينا خدمت متميزة تجعل من شركتنا الافضل دائمًا، فنحن شركة ذات خبرة طويلة في مجال كشف التسربات ونعمل منذ عدة سنوات على إصلاح جميع الأضرار التي نتجت عن تسرب المياه من الاسطح او من مواسير المطابخ والحمامات.

أصبحت مشاكل كشف تسرب المياه مشاكل لها حلول دائمة ومضمونه فلا داعي للتعرض للنصب والخداع من جانب عمال الصيانة الغير مدربين الذين يجعلوك تنفق اموال بدون ان تجد بالمقابل عمل جيد واصلاح لمشكلتك التي تزعج كل من في المنزل.

نعتمد في شركتنا على مجموعة من المهندسين ذوي الخبرة الطويلة في مجال  كشف التسربات ونقدم في الشركة  كافة الاجهزة الحساسة  اتي تستطيع ان تتعرف علي سبب التسرب ومكانه في دقائق  ويتم العمل في  المنطقة التي ثبت بها وجود كسر في المواسير فقط بدون تكسير الحائط بأكمله وتدمير السيراميك والارضيات الموجودة بالمنزل .

شركة كشف تسربات المياه بالرياض, كشف تسربات المياه بالرياض

كيف تتعرف علي وجود تسرب للمياه داخل منزلك ؟

تستطيع الان ان تتعرف علي بعض العلامات التي تشير الى وجود مشكلة تسرب للمياه في منزلك بدون ان تعلم :

  • ارتفاع في قيمة فاتورة المياه بشكل غير مسبوق وذلك رغم ان استهلاكك للمياه طبيعي ومثل استهلاك كل شهر تقريبا.
  • وجود بقع رطبة ذات لون اصفر او لون مغاير للون الحائط الأصلي .
  • وجود بعض العفن حول مواسير السخانات او الغسالات الموجودة في المنزل .
  • ان كانت لديك حديقة وهناك تسرب للمياه في المواسير الخارجية ستلاحظ بداية نمو الحشائش بكثرة بجانب المواسير.

كل هذه المظاهر تؤكد وجود تسرب خفي للمياه في المنزل يحتاج لشركة متخصصه للكشف عنه وعلاجه.

شركة كشف تسربات المياه في الرياض

شركتنا تبحث دائمًا عن الحلول الجذرية الفعالة لمشكلة تسرب المياه خاصة تلك التي تحدث في المطابخ واسقف الحمامات لان تسرب المياه ليس فقط ضياع وإهدار للماء النظيف بل انه شعور غير محبب لكامل من بالمنزل خاصة ان كان مصدر التسرب هو سقف المنزل الذي يسرب مياه الامطار الى المنزل فيتسبب في تلف الاثاث والسجاد والاجهزة الكهربائية الموجودة بجانبه .

تعمل شركنا علي ترميم واصلاح شروخ الحائط الصغيرة والشروح العميقة التي حدثت بسبب وجود تسربات الماء من الحائط و نسعى دائماً لكي نحصل علي ثقة ورضاء كافة عملاء الكرام في كل مكان.

ولهذا نبذل اقصي الجهد وافضل عمل بأرخص الاسعار والاستعانة بالكفاءات فقط في هذا المجال هو السبيل الوحيد لنيل هذه الثقة ، ننتظر اتصالاتكم دائما علي الهاتف الخاص بشركة الرحمة ويسعدنا ثقتكم واختياركم لنا في اي وقت.

اتصل الآن بأفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض 0550070601