شركة تخزين اثاث بالرياض

9 سبتمبر، 2016 2:15 ص لا توجد تعليقات

شركة تخزين اثاث بالرياض

الكثير من ربات البيوت تضطر للسفر و ترك المنزل. وبناءًا عليه تفكر كثيرًا أين ستضع كل هذا الأثاث ذو القيمة العالية الذي ستحتاجه يوم ما لتجديد ديكورات منزلها او تغير بعض القطع البالية. حيرة كبيرة تواجه الجميع وخاصة السيدات حيث تفكر كثيرا في مكان مناسب يتم تخزين الاثاث به بدون أن تتخلص منه في نفس الوقت.

نصائح حول تخزين الاثاث الزائد لحين الحاجة اليه

ان ترك الاثاث بغرف في المنزل بشكل مكدس يعرضه للتعرض للأتربة و الحشرات الضارة و من ثم التلف و التدهور الأمر الذي يسبب لربة المنزل الكثير من الحيرة و القلق فهي تريد الاحتفاظ بكل قطعة من مقتنياتها و ما تحمله من ذكريات نفيسة لها لهذا نوفر افضل مستودعات لحفظ العفش بالرياض .

نصائح حول تخزين الاثاث في حالة السفر

و هناك من يضطر للسفر لدواعي الشغل أول لحالات طارئة ولا يجد الوقت لبيع أثاث منزله و في نفس الوقت إذا تركه سيتعرض الأثاث للاتربة و الحشرات الضارة و من ثم سيتلف، الكثير و الكثير من المشاكل المستعصية حين يأتي الأمر إلي تخزين الأثاث، فتخزين الأثاث بالطبع ليس بالأمر الهين أبدا فحماية الأثاث و عدم تعريضه للرطوبة أو أي تسريبات مائيه أو خدش أو للتجريح من شأنها أن تتلف أثاثك.

افضل شركة تخزين عفش بالرياض

ليس من المتوفر أن تجد لدي جميع الشركات مخازن كبيرة ومناسبة وأمنه في نفس الوقت للاحتفاظ بالعفش والمنقولات لفترات طويلة، فقط لدي شركتنا  حيث يتوفر مخازن بمساحات شاسعة ومنظمة مع الحرص علي تطهير و تعقيم مستودعات التخزين بشكل مستمر، بأسعار مناسبة و غير مكلفة كل هذه المميزات تجعلنا الرائدين في مجال تخزين الأثاث بكل أنواعه سواء كان  اثاث منزلي أو فندقي أو أثاث مكتبي أو أثاث قرية سياحية.

فبفضل الله مستودعتنا منتشرة بجميع أرجاء البلد و مؤمنة بالشكل الكافي الذي يجعلنا أختيارك الأول حين يأتي الكلام عن رغبتك بتخزين أثاثك، نقدم لك وقت منضبط بدون أضافه أي سعر إضافي أثناء تأديتنا للمهمة و هو الأمر الذي تستغله الشركات الآخري للحصول علي مبالغ إضافة من العميل طوال فترة التخزين، فكلمتنا هي وعد و ألتزام، فقط أستعن بنا و بخدماتنا و ستري بنفسك أنك أخترت الطريق الصحيح و الشركة الصحيحة للقيام بتخزين اثاث علي أفضل مستوي متوفر عالميا.

افضل شركة تخزين اثاث بالرياض

لن تجد أفضل منا في تخزين أثاثك و مقنياتك الثمينة حيث نقدم لك النظام الأكثر دقة و آمانا في مجال تخزين الأثاث بين الشركات المنافسة الموجودة بالسوق، كل ما عليك فعله هو تسليمنا جميع أثاثك بمختلف أحجامة و أشكاله و كل الأجهزة الكهربائية أيضا مع حصر و جرد أمام عينك لكل قطع نستلمها منك ونحفظها في افضل مستودعات تخزين اثاث بالرياض.

و لعل أكثر ما يميز شركتنا عن الشركات الآخري هو أستخدامنا لأفضل نظام للفهرسة و التقيم و الذي يضمن عدم تداخل أثاثك مع أثاث أي عميل آخر بمستودعتنا، كما تقدم الشركة عروض ممتازة علي خدمة التخزين السنوي حيث نقد للعميل خدمة فك و تركيب الأثاث مرة أخري علي يد خبراء مختصين و أمهر النجارين بأسعار رمزية.

ثقة وضمان وتخزين الاثاث لفترات طويلة

شركة تخزين اثاث بالرياض, تخزين اثاث بالرياض

سمعتنا اكتسبنها منذ سنين و بشهادة الكثير من عملائنا السابقين، حيث نوفر أيضا لعملائنا الكرام أكثر من طريقة تواصل معهم للقيام بالعملية من الباب إالي الباب بكل سهولة و يسر فيمكن للعميل التواصل مع شركتنا عن طريق الأنترنت و موقع الشركة الرسمي أو يمكنه أيضا زيارة صفحة شركتنا الرئيسية علي موقع التواصل الأجتماعي التواصل معنا علي أكثر من رقم هاتف متوفر.

و ذلك لضمان أفضل خدمة عملاء تقدم من شركة تخزين اثاث بالرياض لكل عملائنا الكرام، حيث تعمل الشركة مؤخرا علي أسلوب تخزين يحاكي أساليب التخزين العالمية من حيث النظافة و الأمان و برامج الترتيب المتوفرة لضمان عدم تداخل قطع أثاثك مع قطع اثاث تابعة لعميل أخر.

نمتلك أحدث المعدات لأنزال و صعود العفش بإستخدام الأواناش للأدوار العالية و أنواع أوناش الهيدرولكية  لأنواع الأثاث الضخم بالأضافة إالي السلالم الكهربائية كل هذا و أكثر نوفره لك لضمان عملية نقل و تخزين سلسلة و بمنتهي البساطة ناهيك عن أسعارنا الغير قابلة للمنافسة بالشركات الأخري في مجال تخزين الأثاث فنحن نعمل علي سياسية الجودة و الخبرة مقابل سعر مميز و مناسب مقارنة بمدى مستوي الخبرة التي يتلقاها العميل من الشركة.

بالطبع يهمنا تحقيق الأرباح و لكن ثقة العميل و أمانه هي هدفنا الرئيسي الذي عملنا علي تحقيقه منذ سنين لتصبح الشركة من أولي الاسماء في مجال تخزين الأثاث و نقله بالسوق الكبيرة. فنحن جاهزون للذهاب إلي أبعد الأماكن لأستلام الأثاث الخاص بكم و تخزينه في مستودعاتنا. و ذلك لأن شركتنا توفر أسطول سيارات ضخم في جميع إرجاء البلد، الأسطول مجهز علي أعلي مستوي من الأمان لنقل أثاثك من منزلك إالي المستودع الخاص بنا بكل أمان و سهولة و دون تعريضه لخدش واحد.

أمان تام من السرقات والتلفيات من خلال شركة تخزين اثاث بالرياض

  • نضمن لك عدم تعرض أي قطعة من أثاثه للخدش أو للسرقة داخل مستودعنا في الشركة تمتلك مستودعات ضخمة لتحمل أكبر عدد ممكن من قطع الأثاث الخاصة بك و المراد تخزينها لأي فترة ترغب بها.
  • مستودعتنا مؤمنة جيدا و مجهزة بأحدث كاميرات المراقبة و فتحات تهوية لمنع الرطوبة.
  • الكشف الدوري للتأكد من عدم تعرض أثاثك لأي من الحشرات الضارة ، فقط يتم العميل الأتفاق مع الشركة علي المدة التي يريد أن يخزن أثاثه في مستودعتنا و تحدد التكلفة علي حسب طول أو قصر مدة التخزين.
  • و فورًا ترسل الشركة إلي باب بيتك فنين متخصصين في فك الأثاث و الأجهزة الكهربائية و جميع أنواع التكيفات و تغليفة بأمن أنواع التغليفات التي تحميه طول الطريق إلي مستودعاتنا.
  • و حين أنتهاء مدة التخزين التي أتفق العميل مع الشركة عليها ترسل الشركة الأثاث إلي باب منزل العميل و يقوم الفنين الخاصين به بتركيبه مره أخري.
  • كما يمكن لأي عميل أن ترجع له الشركة أثاثه بالكامل حتي قبل أنتهاء مدة التخزين و ذلك بناءًا علي رغبة العميل.
  • نقوم برش مستودعتنا بالمبيدات و المواد المطهرة و المعقمة بصورة دورية وذلك لضمان عدم دخول القوارض أو الزواحف و إتلاف أثاثك ، فمهمتنا هي إرضائك و تقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائنا الكرام.

شركة تخزين اثاث بالرياض, تخزين اثاث بالرياض

خدمات افضل شركة تخزين عفش بالرياض في مجال تخزين الأثاث لا مثيل لها و لاتمتلكها أي شركة أخري لتخزين الأثاث بالسوق مما يساعدنا علي الريادة و الوصول دائما للمركز الأول، تستقدم الشركة الكثير من الخبرات المختلفة للعمل بها و ذلك لضمان أعلي مستوي خدمة يمكن توفيرها وحفظ الاثاث في مستودعات لحفظ العفش بالرياض آمنة.

من الآن فصاعدا لن تحتاج مجددا لبيع أثاث منزلك الغالي قبل سفرك فقط تواصل معنا و أستعن بخدماتنا المميزة لا تقلق فأثاثك بأمان معنا.

خدماتنا الأخري : شركة نقل اثاث بالرياض .

اتصل بشركة الرحمة أفضل شركة تخزين اثاث بالرياض على 0550070601 لكي تضمن أن تكون مُقتنياتك وأثاثك في مكان آمن