شركة نقل اثاث بالخرج

29 سبتمبر، 2016 1:48 م لا توجد تعليقات

شركة نقل اثاث بالخرج

ان كنت من الباحثين عن خدمة نقل الاثاث فانت تحتاج للتعرف علي اهم الخطوات التي يجب عليك ان تتبعها اولا لكي تختار شركة جيدة ومناسبة تعمل علي نقل جميع الاثاث بشكل جيد وأمن بدون ان يحدث كسر او خدش لأي من قطع الاثاث المنقولة.فيجب عليك ان تكون منتبهاً لمزايا وعيوب كل شركة لكي لا تفقد اثاث منزلك او بعض منه بسبب سوء اختيارك للشركة التي ستعاونك في ذلك, شركة نقل اثاث بالخرج هي الحل الأمثل بالنسبة لك و اليك لماذا.

كيف تختار شركة نقل اثاث متميزة:

الشركات المتمرسة في مجال نقل الاثاث لديها طرق خاصة وهامة في تغليف الاثاث، كما ان لديها عمال متخصصون في ترتيب الاثاث داخل سيارات مخصصة لنقل كافة الاغراض المنزلية واثاث الشركات وجميع المنقولات .

قبل ان تختار شركة نقل اثاث لابد ان تقوم بعقد مقارنة بين كافة الشركات التي تقدم الخدمة لكي تحصل علي افضل خدمة بسعر مناسب لك ولدخلك .

ومن الافضل ان تقوم باختيار شركة نقل اثاث تقع ضمن نطاق الحي الذي تعيش فيه لكي تضمن الحصول علي خدمة اسرع وافضل وخاصة انك تستطيع التواصل مع المسئولين بها وجهاً لوجه في أي وقت لقربها من مسكنك.

شركة نقل اثاث بالخرج تقدم خدمة تغليف ونقل الاثاث لجميع الافراد والشركات لكل الاماكن والمدن و تحرص الشركة علي امتلاك كافة سيارات النقل المجهزة لنقل الاثاث لأي مكان .

لا يمكنك ان تعرض اثاثك لشركات او عمال يقومون بنقل الاثاث من خلال سيارات مكشوفة لأنها غير أمنه إطلاقاً علي الاثاث وتعرضه للكسر والخدش ووجود تلفيات كبيرة تحتاج لإصلاحها بعد ذلك .

وربما لم تكن فكرة اعتمادك علي شركة لنقل الاثاث من الافكار المفضلة اليك في الماضي لكنها اصبحت الان من ايسر واهم الخدمات التي تمكنك من نقل اثاثك بدون ان تتحمل أي أعباء او تكاليف باهظة.

شركة نقل اثاث بالخرج

شركة نقل اثاث بالخرج

ولان خدماتنا مميزة ومتعددة فنحن نعرض لجميع العملاء فرصة نقل الاثاث بأمان وسرعة وكفاءة بأقل الاسعار فنعمل علي نقل جميع انواع الاثاث والعفش الخاص بالمناول والفلل أو اثاث الشركات  .

وشركة نقل اثاث بالخرج تستعين بأكبر كادر من العمالة المدربة المجهزة والمدعمة بأحدث أساليب النقل والشحن والتفريغ لجميع أنواع المنقولات علي اختلاف احجامها وانواعها سواء اثاث منازل العرسان الجدد أو اثاث مكاتب واجهزة كهربائية والكترونية وخلاف ذلك .

 سيارات مجهزة واجهزة رفع مضمونة:

كما تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من السيارات بأحمال واحجام مختلفة حسب حاجتك لها، بالإضافة لوجود رافعات واوناش لرافع الاثاث ذو الوزن الثقيل للأدوار المرتفعة  التي يصعب رفع الاثاث لها بالعنصر البشري كالمعتاد.

خبرة سنوات الان بين يديك مع شركة نقل اثاث بالخرج:

شركتنا تمتلك خبرة سنوات في مجال نقل و تخزين الأثاث ، فنحن نعلم جيدا مدي أهمية عملية نقل و تخزين الأثاث لذلك تحملنا المسئولية كاملة منذ سنوات عديدة حتي تصبح شركتنا في الصفوف الأولي ضمن الشركات المنافسة لنا في مجال نقل و تخزين الأثاث ، نعمل بكل جد و خبرة لنتفوق علي أنفسنا في تقديم أفضل خدمة نقل لعملائنا الكرام، نكتسب الخبرات و المهارات الكبيرة  علي مدار التعامل مع نقل الأثاث و الأجهزة الدقيقة و المقتنيات الثمينة ، هدفنا الأول هو جعل خدمة نقل الأثاث أبسط و أسهل من ذي قبل ، باستخدام تقنيات إلكترونية متطورة جدا تحاكي التقنيات المستخدمة عالمية ، نقدم لكل خدمة عالمية و آمنه بأفضل الأسعار الممكنة مع ضمان الجودة و سلامة أثاثك و مقتنياتك الكاملة .

 أفضل العمال المدربة

تعتمد الشركة علي أفضل الكوادر و الخبرات تعتبر هي الأكفاء في مجال نقل و تخزين الأثاث ، مجموعة مميزة من الفنين و الخبراء ، لهدف الوصول إلي تقديم افضل خدمة للعميل خلال عملية النقل و التخزين و هي الأمان و دقة مواعيد التسليم و أسعار منافسة و مناسبة مقارنة بالجودة المقدمة ، شركتنا في تطوير مستمر دائما و ذلك للمحافظة علي مكانتنا الأولي و سمعتنا المتميزة .

لماذا عليك اختيار شركة نقل اثاث بالخرج ؟

ذلك لأننا نعمل في مجال النقل و التخزين من سنين و لفترة طويلة مما يجعلنا الأكثر خبرة نوفر لكم كل سبل الراحة و الأمان في كل مكان نسلم الأثاث كما كان مع توفير خدمة من الباب الي الباب ، ابتكرنا أساليب جديدة و التي تجعلنا نعمل بكل حرص و اهتمام فأصغر قطعة نعطيها نفس الاهتمام كأكبر قطعة لذلك نحرص دائما علي جلب العمالة المدربة و المتخصصة ، أسعارنا متميزة و متعددة فأنت من يختار الخدمة و يحدد السعر علي أساسها ، نقدم خدمة تصليح الأثاث التالف و نسلمك أثاثك كالجديد تماما و ذلك علي يد أمهر النجارين و الفنيين المختصين بالتصليح و التعديل ، ننقل جميع احجام و أشكال الأثاث .

شركة نقل اثاث بالخرج

خصومات ليس لها مثيل

تقدم شركة نقل اثاث بالخرج خصومات هائلة لكل عملائها من اهالي حي الخرج الكرام وخاصة العملاء الجدد لكي لا تكون عرضة لغلاء الاسعار والتكاليف الغير مناسبة .

بمجرد اتصالك علي ارقام الشركة يسرع الي منزلك عمال مدربون في جميع التخصصات (فنين كهرباء – عمال نجارة – عمال السباكة ) لفك جميع الاثاث والاجهزة والنجف المعلق و الستائر .

ثم يتم تغليف كل هذا الاثاث ببلاستك مطاطي يحافظ علي الاثاث عند النقل لكي لا يعرض للكسر .

مراعاة المنقولات الزجاجية وكافة قطع الاثاث المعرضة للكسر بشكل خاصة لتفادي أي خسائر أو تلفيات.

شركة نقل عفش بالخرج:

تهتم بالشركة بنقل عفش المغتربين والافراد الذين يتنقلون دائماً في المساكن المؤجرة وعليهم تحمل أعباء النقل في كل مرة فنساعد بمجموعة كبيرة من العمال في كافة أعمال الفك للاثاث وتحميله علي سيارات متخصصة ، وذلك بعد تغليفه بالبلاستيك المخصص لنقل الاثاث وهو عبارة عن بلاستيك مطاطي وبه مفرقعات تحمي المرايا والزجاج من الكسر.

يمكنك الان نقل الاثاث لكافة انحاء المملكة العربية السعودية من خلال شركة نقل اثاث بالخرج فنحن علي كامل الاستعداد لنقك الاثاث من والي الخرج والي جميع المدن السعودية مهما بلغت المسافات.

ولا ينهي عملنا بنقل الاثاث لمنزلك الجديد بل ان عمال الشركة ملتزمون ايضاً بإعادة تركيب الاثاث والاجهزة المنزلية واعمال الكهرباء مرة اخرة في مسكنك الجديد لكي يعود كل شيء كما كان من قبل ولا تشعر بالحاجة لمن يعيد ترتيب منزلك مرة اخرة.

ان نقل الاثاث لم يعد بالأمر الصعب الان فقط اتصل بشركة نقل اثاث بالخرج لكي يصلك عمال الشركة ويتم نقل الاثاث بيسر وسهولة في اي وقت وباقل تكلفة ممكنه مع وجود خصومات للعملاء الجدد و النقل للأحياء المجاورة .

كيف تحصل علي خدمة نقل الاثاث بالخرج:

يمكنك الان الحصول لي خدمات شركتنا لنقل الاثاث من خلال الاتصال بأرقام وهواتف الشركة والتعامل مع القسم الخاص بخدمة العملاء وسيتم توفير كافة الاجابات علي كل أسئلتكم  وتحديد موعد مناسب لبدأ العمل.

خدماتنا الأخري: شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض .