القاهرة : 5 أكتوبر، 2016

شاب يقتل والدته و يقطع جثتها و يلقيها ف البدروم

5 أكتوبر، 2016 قسم :المواطن بواسطة :admin مشاهدات :750 تعليقات :لا توجد تعليقات

قام المستشار “محمد سلامة” رئيس نيابة السلام بحبس شاب على ذمة التحقيقات 4 أيام ، متهم بقتل والدته.

وعند أنتقال النيابة إلى مكان الحادث لمعاينة الجريمة ، فوجئت بآثار من الدماء على ملابس الشاب المتهم ، فقد تم رفع هذه الدماء وارسالها للمعمل الجنائي لفحصها ، وجاءت النتيجة أنها من دماء القتيلة ، كما أمرت النيابة بدفن الجثة بعد ما تم معاينتها جنائياً.

وقالت النيابة ، أن عند أخذ أقوال الشاب المتهم ، قال أمام النيابة أن هناك شخص غريب دخل عن طريق شباك المنزل ، وقام بقتل والدته بذبحها ثم هرب سريعاً ، ولكن النيابة لم تصدق أقواله وكذبته أيضاً ، بسبب وجود آثار الدماء على ملابسه.

وأفادت نيابة السلام المستشار “محمد سلامة ” ، أن الشاب المتهم بقتل والدته أنه مريض نفسياً ، وعند مواجهة الشاب بجريمته أعترف بقتل أمه ، بسبب أنه طلب من والدته أن يشتري ملابس العيد له ، فقامت الأم برفض طلبه لشراء الملابس ، مما أدى بينهما مشادة كلامية بصوت عالً ، وقد انتهت المشادة الكلامية بأن الشاب أحضر سكينا من المطبخ ، وقام بنحر رقبة والدته وتم تقطيع جسمها إلى أجزاء ، ثم قام بإخفاء جثتها في “بادروم” منزلها.

كما أكد قسم شرطة السلام ، أنه تلقى من جيران القتيلة بلاغاً ، بوجود مشاجرة بين أم وأبنها في شقة سكنية ، قسم السلام ، وعند وصول المباحث للمكان البلاغ ، وجدوا أن شابا في العشرينات قام بذبح والدته ، وقطع جثتها أجزاء .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *