Ahmed Hassan

كيفية انشاء مدونة على بلوجر للتسويق الالكترونى

3 يونيو، 2018
67
25

التسويق الالكترونى يتميز بانه متعدد و له عدة طرق لكى يتم بنجاح , و من ضمن تلك الطرق هى طريقة التسويق عن طريق المدونة الشهيرة Blog , و بالنسبة الى المدونة هو ما يتم تدوينه من معلومات فيها بهدف تحسين السيو لدى افضل محركات البحث .

ما هو الهدف الاول الذي يدفعك لان تقم بإنشاء مدونه على منصة بلوجر ؟ , السبب وراء ذلك بلا ادنى شك هو الرغبة الملحة فى الحصول على الكثير من الزوار الى موقعك او مدونتك , و غالبا ما يكون هذا الدافع او هذه الرغبة بهدف الربح من بيع المنتجات أو عن طريق مشاهده الزوار الى الاعلانات ,

أو إعلانات الشبكات الإعلانية مثل جوجل أدسنس مثلا , و لكي تحصل على الكثير من الزوار لك طريقين و خطوتين فى غاية الاهمية .

أولا : نشر مدونتك على مواقع التواصل الإجتماعي ,

ثانيا : أرشفة موقعك على محركات البحث و هو ما يسمى بمصطلح السيو , أظنك الان قد عرفت ما هو السبب وراء الأهمية الكبيرة التي تمنح الى اشفة المدونات و هذا هو الموضوع خاصتنا و تحسين السيو الخاص به , الأمر يختصر فى كلمات ” كلما زادت قوتك فى محركات البحث فانه كلما زاد عدد زوارك كلما زادت أرباحك ” .

و يوجد اعداد كثيرة من انواع المدونات على الانترنت , و لكن اهم و افضل مدونة و التى تضمن ان تظهر بالبحث فى جوجل الا و هى مدونة بلوجر , و طريقتها لا يوجد اسهل منها .

اولا : يجب عليك ان تنشأ ايميل جديد خاص على جوجل .

ثانيا : ثم تدخل على اللينك الخاص ببلوجر www.blogger.com , و بعد ذلك تقوم بعملية التسجيل كاملة و تدخل الايميل الخاص بك و الباسورد الخاص بك .

ثالثا : تضغط بعد ذلك على انشاء مدونة و تختار اسم الى تلك المدونة التى اصبحت خاصة بك , ثم تبدأ باختيار التصميم الخاص الذى تفضله .

رابعا : ابدا الان بكتابة مدوناتك الخاصة بك و بطريقتك , و يفضل عدم اقتصاص او اخذ الكلام بالنص و المواضيع من موقع اخر , لكى تتضمن ظهور مواضيعك بمحركات البحث و منهم جوجل .

يجب عليك ان تتواصل فى عملية الكتابة الى مدوناتك الخاصة بك , اذا كنت متفرغ يفضل يوميا اما اذا كنت غير متفرغ يكون من الافضل كل 3 ايام او كل اسبوع .

 

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة serv5

سياسة الخصوصية