تنظيف مطابخ من المستضيف العربى فى الشارقة

معلومات هامه تساعدك فى تنظيف مطبخك

المستضيف العربى صالة كبيرة تنقلكم الى عالم مقدمى الخدمات فى الشارقة , هدفنا هو توفير وقتك و مجهوداتك .

تواصل الان على 00201155115001

لكى ان تتعرفى على طرق هامه تساعدك فى تنظيف الأماكن المختلفة في المطبخ :

♦  تصبح عملية تنظيف المطبخ سهلة و ممتعة عند معرفة طرق التنظيف الصحيحة و الفعالة لهذه العملية .

♦  فإذا كنت بشكل دائم تتساءلين عن كيفية تنظيف مثلا الفرن الذى يعمل بالغاز أو بعض الأسطح أو أي شيء اخر من هذا القبيل , الان يمكنك معرفة ذلك , من المعلومات المقدمة لكى من المستضيف العربى .

♦  احرصي دوما على اتباع التعليمات الواردة على الملصقات الخاصة بالفرن او اى جهاز , و تهوية المطبخ بشكل جيد و الغرف و ارتداء قفازات مطاطية لحماية يدك .

♦  و من الأفضل استخدام المنظفات المصنوعة خصيصا للمطبخ مثل منتجات ( مستر ماصل و جف ) , لأنها فعالة في تنظيف الأماكن المختلفة بشكل كامل . 

كيفية تنظيف أفران الغاز :

⊕  تدوم أفران الغاز عادة لوقت طويل كما نعلم جميعنا , و لذلك يمكن تنظيفها باى طريقة عادية مثلا المنظفات المخصصة لها او الصابون و الجرايد متعددة الاستخدامات , و لكن من المفيد استخدام منظف مصمم خصيصا للقضاء على الدهون العالقة التي تكون منتشرة بسبب الزيت المستخدم في عملية الطبخ و تقوم ايضا بتفتيتها .

⊕  تستخدم بخاخات مخصصة لتنظيف المطبخ بشكل خاص لتنظيف الشقوق حول الشعلات ( العيون المضيئة ) مما يضمن لك عدم ترك أي بقعة .

تنظيف الخزائن من الداخل :

♠  نستخدم قماشة يمكن غسلها مرة اخرى و إعادته داخل الخزانة , مما يساعد بشكل جيد جدا على حماية الرفوف من الأوساخ و تراكمها .

♠  نضع البهارات و ايضا الزيوت و المواد الغذائية في أوعية محكمة الإغلاق مما يقلل من فرصة سقوط هذه المواد على رفوف الخزائن .

♠  ايضا ننظف خزائن المطبخ من الداخل مرة كل أسبوعين تقريبا على الاكثر لإزالة أي بقع أو اثار للغبار , و ذلك بعد إفراغها من محتوياتها .

♠  و نقوم ب تغطية الارفف داخل الخزائن بلاصق بلاستيكي يمكن تبديله كل فترة .

♠  و لا ننسي ان نستخدم لتنظيف الخزائن مسحوق الماء مع الخل أو الماء و صودا الطعام , و بنفس الطرق التي تم شرحها منذ قليل فى السابق .

لا عليك الان سوي ان تتواصل معنا على 00201155115001

تصميم وبرمجة سيرف فايف سيرف فايف لخدمات وحلول الويب المتكاملة serv5.com

جميع الحقوق محفوظه لصالح الموقع