عزل حرارى من المستضيف العربى فى الشارقة

ما لا تعرفه عن العزل الحرارى فى الشارقة

المستضيف العربى صالة كبيرة تنقلكم الى عالم مقدمى الخدمات فى الشارقة , هدفنا هو توفير وقتك و مجهوداتك .

تواصل الان على 00201155115001

تعريف هام للعزل الحراري :

التعريف يشتمل على انه هو استخدام  بعض المواد التى لها خواص عازلة للحرارة , بحيث تساعد في الحد من تسرب و انتقال الحرارة من خارج المبنى داخله فى فصل الصيف , و من داخله إلى خارجه فى فصل الشتاء .

اذا لنتعرف على اهم ما يميز هذه العملية و هى عملية العزل الحرارى بالطبع , لنتطرق سويا ….

اذا ما هى مواد العزل الحراري ؟

هناك في السوق حاليا و اليوم الكثير من المواد التي تستخدمها الشركات في عملية العزل الحراري , و لكل مادة منهم خواصها و مميزتها وايضا عيوبها , لذلك يجب عليك و بكل دقة عند الاختيار ما بين المواد العازلة للحرارة ان تراعى ان يكون نوع مواد العزل الحراري الذى سوف تستخدمه مناسب للبيئة التي سوف يوضع فيها , و تعتبر ابرز الاختلافات بين مواد العزل الحراري  فى القيمة و القابلية للاشتعال أو السعر , والأثر البيئي  , القابلية للاشتعال , و اخيرا و ليس اخرا عزل الصوت .

طريقة عزل حراري للأسطح و هي باستخدام الصوف الصخري الألواح , و هي تعبتر أكثر وسائل العزل الحراري فاعلية , و لكن تكمن المشكلة في قلة استخدامها لدى عموم الناس نتيجة لارتفاع تكلفتها المادية قياسا بالأنواع الأخرى مثل البيرلايت و غيره .

هناك نوعان من العزل الحرارى للاسطح :

1- العزل بواسطة السيلتون و هى مادة اسمنتسة راغوية تشبة فى الشكل العام مثل السقاية الاسمنتة و قوامها مثل سائل عالى الكثافة , و لكنها توضع بعد عمل اوتار لظبط ميول المطر على الاسطح , و استخدمة اكثر من مره و جائت بنتائج جيده و من ثم خفة الوزن على الاسطح الخرسانية و توفير الوقت .

و هو عبارة عن ( مادة رغوية + اسمنت + ماء ) و يتم خلط هذه المكونات معا بواسطة ماكينة تشبه ( خلاطة الخرسانة ) و يتم وضعه فوق المادة العازلة للحرارة بسمك من (5 الى 7 سم ) ثم يتم حمايته بواسطة لياسة ( اسمنت + ماء + رمل ) ,

مميزاته :

سهولة التشغيل .

♦ خفيف الوزن مما يقلل من احمال التشطيبات .

عيوبه :

يحتاج لحماية اثناء التنفيذ , حيث ان وزنه خفيف و من الممكن غرز احد العمال فيه مما بفقده وظيفته .

2- العزل بواسطة بلاطات اسمنتية مثل الموزايكو و يوجد بها طبقة باسفلها من الصوف الزجاجى ملتصق ببعضها البعض و هذا النوع من بلاطات التشطيب ينتج خصيصا لهذه الوظيفة و من ثم يستخدم ايضا للتشطيب .

لا عليك الان سوي ان تتواصل معنا على 00201155115001

تصميم وبرمجة سيرف فايف سيرف فايف لخدمات وحلول الويب المتكاملة serv5.com

جميع الحقوق محفوظه لصالح الموقع