جلى البلاط و الرخام من المستضيف العربى فى عجمان

طرق رائعة تخلصك من مشقة جلى الرخام

المستضيف العربى صالة كبيرة تنقلكم الى عالم مقدمى الخدمات فى عجمان , هدفنا هو توفير وقتك و مجهوداتك .

تواصل الان على 00201155115001

المقدمة :

نجد انه تعاني الكثير من السيدات ربات المنازل و الامهات من إيجاد طريقة جيدة تمكنهم من تنظيف السيراميك و رخام منزلهم , حيث انهم يبذلون جهدا كبيرا جدا و شاق حتى ينظفوه , و لكن تبوء تلك المحاولات بالفشل في مرات عديدة و مرات تنجح هذه العمليات , و ذلك لأنه لكي تتمكن اى ربة منزل او ام من تنظيف الرخام و البلاط بصورة جيدة عليكي استخدام بعض الأدوات و العناصر التي تسهل عليكي عملية التنظيف .

 

خطوات تساهم فى عمليات الجلى و التنظيف :

  • المادة الأكثر استخدام في عملية تنظيف و جلي الرخام من المواد المستخدمة بشكل شائع في عمليات الجلي و ذلك لعدم احتوائه علي مواد كيميائية تضر الإنسان إذا اختلطت بالطعام , كما أنها تتمتع بميزة هامة جدا , الا و هي أنه لا يجرح و لا يخدش الرخام مما يجعله يحافظ على الرخام كأنه في صورته الأولي , و هي الباكينج صودا , كما انها تحتوي علي رائحة مميزة و جميلة تزيد من لمعان و نظافة الرخام  .
  • و بعد ذلك يتبقى كل ما عليك فعله هو ان تقوم باذابة الباكينج صودا في قدر مناسب من المياه و يفضل أن تكون المياه فاترة .
  • ثم بعد لك تمشي عليها بقطعة قطنية مبللة و تمسحها بشكل جيد , و سوف تلاحظ النتيجة من اول مرة .

 

طرق اخرى تساهم فى التنظيف الجيد للرخام :

  1. فكرة منهم هي استخدام السكر أو الملح الخشن في التخلص من الرواسب المتراكمة على السطح الرخامى سواء كانت بقع زيتية أو بقع صدا , حيث يتم عمل سنفره للسطح الخارجي دون إجهاد للطبقة الرخامية بشكل عام كي تحافظ على اللمعان و الرونق , و ذلك من خلال أخذ كمية من السكر الأبيض و نثرها على السطح الرخامي مع بعض قطرات سائل التنظيف .
  2.    2. فكرة هى التي تنصح بها المستضيف العربى فى عجمان , و هي استخدام ملح الليمون مع سائل التعقيم أو مثلا الديتول , و ذلك من خلال أخذ كمية قليلة من ملح الليمون و وضعه عليها , ثم تركها بعض الوقت لتتفاعل .

لا عليك سوى ان تتواصل الان على 00201155115001

 

تصميم وبرمجة سيرف فايف سيرف فايف لخدمات وحلول الويب المتكاملة serv5.com

جميع الحقوق محفوظه لصالح الموقع