صيانة السباكة من المستضيف العربى فى العين

صيانات و اصلاحات لسباكة منزلك من المستضيف العربى

المستضيف العربى صالة كبيرة تنقلكم الى عالم مقدمى الخدمات فى العين , هدفنا هو توفير وقتك و مجهوداتك .

تواصل الان على 00201155115001

المقدمة :

بنقدم لك خدمات الصيانة و السباكة المختلفة , عن طريق فريق عمل متخصص من الخبراء و المهندسين و العمال , لتوفير وقتك و مجهوداتك .

, و كما نعرف ان اعمال السباكة تعد من الخدمات العامة و المهمه , بحيث ان جميع الافراد يهتمون بوجود من يقوم باصلاحات خاصة بالحنفيات و الحمام و الاحواض و المواسير و هكذا , لذلك نقوم بتوفير طاقم كامل من المحترفين لهذا .

, الامر ليس بالسهولة , بيحتاج الى جهود مكثفة و انس مدربين للتعامل فى اصعب الظروف , و تدريبات عملية مكثفة تجعل الشخص مؤهل للصيانه .

تشمل مجالات صيانة السباكات :

  • معالجة نظام الصرف الصحى .
  • كشف تسريب المياة من كل الاتجاهات .
  • تخصصات خاصة بمجال تصريف المياة .
  • كشف تسربات المياة فى كامل المبنى سواء داخليا او خارجيا .

نصائح يقدمها لك المستضيف العربى لتقوم باعمال السباكة :

♥   لا تقوم بوضع المنظفات النفاذة القوية في المرحاض , و ذلك لان وضع المنظفات النفاذة القوية في المراحيض قد يؤدي إلى تاكل و تلف مواسير المياه , و التى تحتاج إلى تكاليف كبيرة لتبديلها , بالاضافة الى كون عملية استبدال المواسير هو بالطبع أمر صعب , و يتطلب الكثير من التكسير في الحوائط .

♥   تمهل كثيرا عند اختيار السباك , بحيث انك لا تختار السباك الذي سيساعدك بصورة عشوائية و غير منظمة , و لكن اختاره على أساس سمعته المهنية المتعارف عليها , و اراء زبائنه السابقين .

♥   قم بعملية الدفع فى مقابل اتمام العمل المطلوب بالكامل , و ليس فى مقابل الساعة و من الأفضل الاتفاق على هذا الاسلوب منذ البداية حيث الدفع فى مقابل اتمام العمل و ليس فى مقابل الساعة , و ذلك حرصا على حقك و لتضمن إتمام المهمة بنجاح , و سرعة بدون تعطيل او مماطلة .
♥   حاول ان ​لا تقم بالتحميل الزائد على المواسير , و لا تقم بتعليق أي شيء على المواسير , و ايضا لا تقم بالإستناد أو التحميل مثلا بجسدك عليها , و ذلك لأنه سوف يضعفها , و يؤدي إلى سهولة كسرها مما يدفعك إلى تغييرها بتكاليف كبيرة .
♥   لا تنسي أضرار الشعر المتساقط أثناء الاستحمام , حاول بشكل مستمر إزالة الشعر المتساقط أولا بأول بعد الاستحمام , و ذلك لأنه يسبب انسداد المجاري , فى هذه الحالة لن يتم علاجة بأدوات التنظيف العادية , و سوف تحتاج إلى طلب السباك لإصلاحها , فتجنب وجودها من البداية .

لا عليك الان سوي ان تتواصل معنا على 00201155115001

تصميم وبرمجة سيرف فايف سيرف فايف لخدمات وحلول الويب المتكاملة serv5.com

جميع الحقوق محفوظه لصالح الموقع