صيانة الاسطح و الخزانات من المستضيف العربى فى عجمان

اهمية ترميم المنازل من المستضيف العربى

المستضيف العربى صالة كبيرة تنقلكم الى عالم مقدمى الخدمات فى دبى , هدفنا توفير وقتك و مجهوداتك .

تواصل الان على 00201155115001

لعل من أهم الأبحاث و الدراسات التي تشغل بال الكثيرين بشكل دائم و في وقتنا الحالي هو ترميم المباني القديمة و المنازل القديمة , بحيث ان كل انسان لا يرغب الا فى منزل جيد لا تشوبه اى شائبة على اختلاف طلبات شخص الى اخر  .

متى يحتاج منزلك الى ترميمات :

اولا بيحتاج منزلك الى الترميمات عند رغبتك انت فى تجديد او تطوير شكل المنزل , لان الترميم ليس فقط لاصلاح شيء , يمكن ان يكون لتجديد روح المنزل .
قبل اى شيء علينا أن نميز بين حاجة منزلك إلى الإصلاح و حاجته الاخرى إلى الترميم فقبل البدء بأعمال الترميم نقوم بأخذ نظرة فاحصة و شاملة على البناء , و نحدد ايضا فى حالة رغبتك بالترميمات مدى عمق الشروخ الموجودة و أشكالها و هو مايحدد مدى خطورة المنشأة و حاجتها للترميم .

أساليب الترميم المختلفة للمبانى و المنشات فى دبى :

♣ العقدات و الجسور :

فى هذه الحالة ( ترميمات الجسور ) فان لك يتم بزيادة سماكة الخرسانة التى يتكون منها الجسر من الأعلى أو من الأسفل , و ذلك بهدف اكبر و اعلى و هو زيادة عمق المقطع الخرساني , ايضا ذلك لزيادة القدرة على تحمل الأحمال الثقيلة و الشديدة , و يمكن على سبيل المثال فى المستقبل إضافة شبكة حديد , فتكون صالحة و مؤهلة لتحمل ذلك .

♣ الأعمدة :

عند تهالك او تقشر الاعمدة فلابد من القيام بتلبيس الأعمدة و ذلك عن طريق طبقة خرسانية مسلحة ثقيلة ,  لاتقل فى سمكها عن 10سم , و ذلك بعد عملية تخشين السطح الخرساني , مع وضع كانات جديدة مناسبة للعزوم الجديدة المتوقعة و التى موجودة بهدف استيعاب نتيجة زيادة الأحمال .

ايضا هناك عمل اخر لحماية الاعمدة او ترميمها عن طريق تلبيس الأعمدة الخرسانية بطبقة معدنية محاطه بها من كل الاتجاهات , مع ضمان ربط السترة المعدنية بالخرسانة القديمة حتى تتمسك بها و تلتحم , ثم نقوم بتخشين السطح الخرساني و حقن الروبة الخرسانية بينهما .

 

♣ الأساسات :

لحماية الاساسات من عوامل متعددة تؤدى الى اتلافها فعلينا بزيادة مساحة التحميل على الأرض , فتكون صالحة للتحمل الشديد , و يتم ذلك عن طريق عمل كتلة من الخرسانة المسلحة أو العادية تحت الأساسات الخاصة بالمنزل لتزويده بالقوه .

ربط الأساسات المنفصلة عن بعضها البعض بجسور ربط عريضة تاخذ شكلها الكلى , لتشكل أساسا قوى و متماسك و مستمر , وضع طبقة حماية عالية من خامات الحماية المعروفة لتجنب صدأ الحديد ,

يمكن زيادة مساحة القاعدة الاساسية بالحفر العميق أسفلها , و هي طريقة غير مكلفة على كل الطرق السابقة و أقل خطورة ايضا , و يتم ذلك بتخشين السطح الواصل بينهم .

لا عليك الان سوي التواصل معنا على 00201155115001

 

تصميم وبرمجة سيرف فايف سيرف فايف لخدمات وحلول الويب المتكاملة serv5.com

جميع الحقوق محفوظه لصالح الموقع