صيانة الاسطح و الخزانات من المستضيف العربى فى عجمان

افضل الطرق لعزل الاسطح و الخزانات

المستضيف العربى صالة كبيرة تنقلكم الى عالم مقدمى الخدمات فى عجمان , هدفنا هو توفير وقتك و مجهوداتك .

تواصل الان على 00201155115001

 

طرق عزل و صيانة خزانات المياة و الاسطح :

فريق عمل كامل متخصص فى مجال عزل و صيانة الخزانات و الاسطح , لفهم ماهيات الموقف و التاكيد على سبب مشكلة التسرب و تحديد نوع التسرب و طبيعة التسرب , ايضا و الاصابة التى توجد بالخزان , و بعد ذلك تبدا مرحلة   البدء بتنظيف الخزان بشكل جيد جدا باستخدام منظفات فعاله و امنه ,

و يتم ازالة اى صدأ او اوساخ موجوده على جسم الخزان باستخدام المنظفات او ادوات الصنفره , و ذلك لان الطبقات المترسبه و الصدأ الموجود على جسم الخزان يحول او يمنع من التصاق او وصول الطبقه العازله الى جسم الخزان , و حتى اذا التصقت فلن تمر عليها فتره قليله الا و يخرج العزل من مكانه .

نعمل على تجفيف الخزان بشكل جيد جدا من المياه , و يتم طلائ اى حديد بمعجون حرارى , حتى يمنع مشكلة الصدأ به , و يتم النظر فى سقف و جسم الخزان جيدا للتأكد من وجود حديد مكشوف فى الداخل .

, المرحلة الاخيره و هى تبطين جسم الخزان من الداخل بالماده العازله المتفق عليها و تتم على مرحلتين يتم عمل المرحلة الاولى و ينتظر حوالى ساعه و يتم عمل المرحلة التالية و يترك الخزان على الاقل حوالى 24 ساعه حتى يتم استخدامه لزيادة درجة الامان و بعد ذلك يصبح الخزان على استعداد تام للاستخدام .

من اكثر مواد العازلة انتشار هى :

•   مجموعة من الألواح التي يتم لصقها بجوار بعضها و بالتالي فهي لا تسمح باختراق

الحرارة أو الرطوبة نهائيا .

•  بعدها القيام بوضع خليط من الأسمنت عليها و بالتالي تمنع على سد جميع الشقوق و الزوايا التي يمكنها أن تعمل على تسريب الحرارة داخل المنزل و كذلك يمكنها أن تعمل على منع خروجها من المنزل و هذه الطريقة مناسبة في فصل الشتاء حيث تبعث على الدفء .

•   يمكن استخدام الصوف الصخري على هيئة لفائف يتم فردها على السطح المراد عزله .

نتميز باننا احسن شركة عزل اسطح و خزانات و فمن فضلك لا تتردد فى التواصل معنا , بحيث نوفر لك اقصي خدمة , تواصل الان معنا على الرقم 00201155115001

 

تصميم وبرمجة سيرف فايف سيرف فايف لخدمات وحلول الويب المتكاملة serv5.com

جميع الحقوق محفوظه لصالح الموقع