admin
admin

افضل برامج تساعدك فى تصميم المواقع

21 May 2018
4.5(84)
2306
25

من افضل البرامج المستخدمه فى التصميم من قبل افضل و اكبر المصممين فى جميع انحاء العالم :

♦ Serif WebPlus ♦

يعتبر برنامج Serif WebPlus غنيا بخصائص مميزة الى تصميم المواقع , و الى جانب تعدد القوالب و اليوتيوب و خدمات الوسائط و الفلاش و الويزارد , يعد هذا البرنامج سهل الاستخدام بشكل كبير جدا و مع كثرة البرامج التي تربك المستخدم بمحررات رموز صعبة و إدخاله في عوامة تسبب له الصداع , و ذلك يتضمن اللغات البرمجية , و يعتبر Serif WebPlusX2 بديل مهم للمستخدم .

♦ Web Easy Professional ♦

يعد هذا البرنامج الفائز بأفضل عشر مشاركات ” الجائزة البرونزية ” و عندما نتحدث عن برامج تصميم المواقع , فانه لديك خياران غالبا لا ثالث لهما : المواقع الاحترافية للتصميم بالمؤثرات البصرية , و هي ذات تكلفة عالية جدا و لا تناسب الجميع , و محرارت الترميز لـ savvy IT crowd .

حيث  يقوم 7Web Easy Professional بعرض واجهة بصرية ملائمه و مناسبة لحديثي العهد بالتصميم الإلكتروني , و تكمن الفائدة العظمى من هذا البرنامج في أنه لا يتطلب على الاطلاق أي معرفة بـ HTML أو أي لغة برمجية اخرى للاستخدام .

♦ CoffeeCup Visual Site Designer ♦

فى جانب اخر أغلب الأوقات ما يشعر الأشخاص الموهوبون بالخجل و الكسوف الذي يمنعهم من عمل موقع إلكتروني و تصميمه ؛ و يرجع ذلك إلى قلقهم من احتمال صعوبة تنفيذ مرادهم و هذا معتقد خاطئ بالطبع. فقد تكون بعض المصطلحات الغامضة فى اللغات مثل LHTM و PSP و JavaScript و غيرها الكثير ,

حيث تكون سببا رئيسيا في تصعيب الأمور على مصممي المواقع الموهوبين , لذا يعتبر برنامجCoffeeCup Visual Site Designer الفائز الأول و عن جدارة و تفوق بشكل كبير هو الأفضل من مجال برامج تصميم المواقع فيعتبر هو أداة تساعدك على تخطي و عبور مرحلة الإحباط و الخوف الخاصة بترميز التصميم و البرمجة مع واجهة WYSIWYG سوف تحصل على ما تتمناه و تريده بسهولة .

♦ HTML-Kit Tools ♦

يعتبر هذا البرنامج هو كانه مشروع قام بالخروج به افضل مصممي مواقع من أجل مصممي مواقع آخرين قد يكونون مبتدئين او محترفين أى تم إنتاجه لتسهيل العمل بصورة عامة , و في الحقيقة لايعتبر برنامج HTML-Kit Tools البرنامج المثالي لمجال تصميم المواقع ,

للمعنى الادق هو انه ليس جيدا للمبتدئين , لأنه يتطلب فهم كامل اللغات البرمجية , و يقوم البرنامج بمنح HTML-Kit Tools المستخدم او المصمم و المبرمج مجموعة من الخصائص و المميزات القوية التي تقوم بإرضاء الفئة الاغلب و الاعم من المصممين المحترفين جميعا , و الذين يسعون للوصول إلى وضع كبير من التحكم فى رموزهم و موقعهم .

♦ AceHTML 6 Pro ♦

على الجانب الاخر من أجل المصممين المبتدئين يعتبر AceHTML 6 Pro هو صورة مطورة من محرر HTML , اذا فانك لن تجد بعض خصائص الفلاش الخاصة بأدوات المحترفين , و لكنك سوف تجد بكل اريحية و سهوله خدمة يعتمد عليها إضافة إلى بعض الخدمات الإضافية تكون تلك الخدمة سهلة الاستخدام , و يشعر كل من يستخدم هذا البرنامج من المصممين المحترفين و المبتدئين بروعته حيث يتميز بطريقة السلسة و السهلة .

admin

التعليقات

اضف تعليق