Ahmed Hassan

Xohut زوهت وقدراته الهائلة ! استضافة ، برمجة مواقع ، تصميم

29 يناير، 2020
24
25

 يتخصص XOHUT في تصميم مواقع الإنترنت بمختلف أشكالها وبتقنية عالية وعصرية وبطابع فني رائع، ويتكون XOHUT من العديد…

 يتخصص XOHUT في تصميم مواقع الإنترنت بمختلف أشكالها وبتقنية عالية وعصرية وبطابع فني رائع، ويتكون XOHUT من العديد من الادارات التي تعمل سويا كخلية نحل ضخمة لتقديم الأفضل.. فهناك ادارة المبيعات والتسويق التي تساعد العميل على اختيار ما يناسبه من خدمات وفقاً لإمكانياته، وإدارة الدعم الفني وخدمات ما بعد البيع لمساعدة العميل في اي مشاكل تواجهه مع خدماتنا لا قدر الله، وإدارة الجودة التي تراقب جودة المنتجات قبل تقديمها للعملاء، وادارة الأبحاث والتطوير والتي تعمل على قدم وساق للخروج بحلول ومنتجات جديدة لضمان راحة العميل ورضاءه .

ويهدف XOHUT إلى المساعدة في بناء البنية التحتية للإنترنت العربي والنهوض بالمحتوى العربي واحترام عقلية العملاء والمستخدمين. وقد اتخذ XOHUT لتحقيق هذا الهدف عدة مبادئ من أهمها انها لا تعد بما لا تستطيع الوفاء به، وأن راحة العميل واستقراره تتصدر أولوياتنا، هذا لأن النجاح ليس بعدد العملاء الذين تقدم لهم خدماتها، بل النجاح هو رضاء العملاء عن مستوى الخدمات المقدمة.

كما يقوم على إدارة سيرفرات XOHUT مجموعة من المحترفين في مجال إدارة السيرفرات لضمان أفضل حماية لبيانات عملائنا ومواقعهم وذلك لتوفير أكبر قدر من الاطمئنان لعملائنا. فنحن في XOHUT نعمل من أجل العميل، وللعميل وحده الأحقية في تقييم مستوى الخدمة ومستوى رضاءه عنها.
لهذا نعتبر أن نجاحنا – كمقدمي خدمات ويب متقدمة – هو رضاء عملائنا في خدماتنا المختلفة من استضافة وتصميم وسيرفرات ودعم فني.

زوهت .
www.xohut.com

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة serv5

سياسة الخصوصية