admin
admin

5 العاب اندرويد خرافية تعمل على هواتف المتوسطة وحديثة 💣💣

26 Jan 2020
497
25

 افضل العاب الاندرويد 2019 بدون نت رابط تحميل الالعاب https://www.iosandr0.com/2019/03/top-offline-android-games-ep6.html حصريا! افضل 5 العاب…

 افضل العاب الاندرويد 2019 بدون نت
رابط تحميل الالعاب
www.iosandr0..
حصريا! افضل 5 العاب اندرويد 2019 بدون نت بجرافيكس خرافي: السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معكم ايووس اندرو في فيديو جديد اعرض لكم فيه لائحة تضم افضل 5 العاب اندرويد بدون انترنيت عالية جودة. ان كنت تبحث عن افضل 5 العاب اندرويد بدون نت وبرابط مباشر, فأنت في المكان الصحيح. في هذا الفيديو لست اعرض لكم افضل 5 العاب اندرويد بدون نت فقط وإنما رفعت هذه العاب على مديا فاير لكي يسهل عليكم تحميلها. أتمنى أن تنال إعجابكم هذه الالعاب.

افضل العاب الاندرويد 2019 بدون نت

روابط تحميل الالعاب المذكورة في الفيديو

اللعبة 5: bladeslinger
www.iosandr0..
تحميل لعبة bladeslinger للاندرويد: افضل لعبة المغامرات و الاثارة والاكشن التي تجمع بين التشابك بالأيادي و استعمال الأسلحة. لعبة bladeslinger واحدة من العاب الاندرويد التي تم حذفهم من متجر بلاي ستور. ايووس اندرو يقدم لكم رابط تحميل لعبة bladeslinger للاندرويد من مديا فاير. اللعبة اسطورية بكل ما تحمله الكلمة من معنى. انصحك بتحميلها الان، لن تندم ابدا.

قصة اللعبة
تدور القصة حول راعي بقر يدعى ويليام الذي يملك دراع الية ميكانيكية التي يستعملها للقتال بالإضافة الى مسدس وسيف هجن على خاصرته. عند وصوله الى قريته بعد غياب الطويل بسبب الحرب يكتشف أن سكان بلدته تم غزوهم من طرف مخلوقات غريبة الشيء الذي دفعه إلى شق طريقه مقاتلا لإيجاد شقيقه الذي قد تكون لديه معلومات الاسباب خلف معضلة البلدة. اللعبة تتميز بنمطين للعب نمط كلاسيكي ونمط ديناميكي. كل ما عليك فعله فقط ان تضع اصبعك على الوحوش لأطلاق النار. كما يمكنك تحريك اصبعك حول الوحوش في اتجاهات مختلف لكي تواجههم بسيف. Bladeslinger لعبة اكشن خرافية تعمل على الاجهزة القوية و متوسطة.

اللعبة 4: gangstar rio
www.iosandr0..
تحميل لعبة Gangstar Rio: City of Saints للاندرويد شبيهة gta san adreas: لأول مرة في سلسلة Gangstar ، استكشف مدينة ريو دي جانيرو، البرازيل. هناك 5 أحياء مختلفة بما في ذلك الأحياء الفقيرة، مناطق التجارية والشواطئ والغابات. ان كنت تبحث عن افضل العاب العالم مفتوح للاندرويد وتريد لعبة شبيهة gta san adreas, فأن لعبة gangtsar rio هي خيارك الأنسب. حجم اللعبة 800mb ولقد قمت برفعها في مديا فاير.

اللعبة 3: need for speed most wanted
www.iosandr0..
تحميل لعبة need for speed most wanted للاندرويد: لعبتنا لهذا اليوم هي لعبة مميزة وقد كانت في وقت مضى من أكثر العاب بحثا في محركات البحث. لعبة need for speed most wanted تم إصدارها سنة 2012 ومع ذلك تعتبر واحد من أفضل العاب السباق السيارات للاندرويد من ناحية جودة الرسومات ونمط التحكم. تجدر الإشارة بأن اللعبة متوفرة على جميع منصات الألعاب كالبلايستيشن 3, اكس بوكس 360 وpc. حجم اللعبة عند التحميل 500 ميجا بايت، وبعد التثبيت يصل إلى جيجا ونصف تقريبا.

اللعبة 2: call of duty strike team
www.iosandr0..
تحميل لعبة call of duty strike team للاندرويد: تعتبر لعبة call of duty من افضل العاب battle royale في عالم، وربما هي الأصل, لأن معظم العاب الشهيرة ك ببجي موبايل و فورتنايت استلهمت فكرتها من لعبة call of duty. للأسف أصبحت العاب الحرب تتطلب انترنت، لهذا احضرت لكم هذه نسخة من لعبة call of duty strike team للاندرويد التي تشتغل بدون نت. لقد رفعت كالعادة اللعبة في مديا فاير ليسهل عليكم تحميلها.

اللعبة 2: hopeless raider
www.iosandr0..
تحميل لعبة hopeless raider للاندرويد: لمحبي العاب الاكشن على الاندرويد, ها نحن قد عدنا مجددا مع لعبة اكشن رائعة جدا والتي تحمل اسم hopeless raider والتي تعتبر واحدة من افضل العاب اطلاق نار للاندرويد. اللعبة مليئة بالاكشن واطلاق النار على الزومبي ومسوخ. جودة رسومات اللعبة لا تناقش, فهي عالية الجودة والدقة, حتى وحدة التحكم متجاوبة بشكل سلس وسريع. انصحك بتحميل لعبة hopeless raider للاندرويد الان.

شاهد ايضا:
حصريا 🔥🔥 افضل العاب العالم المفتوح للاندرويد بدون نت | ايووس اندرو
www.youtube…
حصريا 2019🔥 تفعيل ميزة الوضع الليلي بالفيسبوك مسنجر
www.youtube…
حصرايا 💣 افضل العاب سباق السيارات للاندرويد بدون نت وبحجم 100mb
www.youtube…
حصريا 🔥 افضل 5 العاب الاندرويد بدون نت مدفوعة في متجر بلاي ستور لك بالمجان
www.youtube…
حصريا 💣 افضل العاب اندرويد بدون نت ستندم ان لم تجربها | ايووس اندرو
www.youtube…

——————————————————————————————————-
اعجاب = تشجيع
اشتراك= دعم
———————————————————————————————————-
تابعونا على
– website: www.iosandr0..– Facebook: https://goo…– instagram: https://goo…– Twitter: https://goo…

admin