admin
admin

العاب سيارات الشرطة – أفضل ألعاب الأندرويد – Police Car Toys

26 يناير 2020
637
25

 العاب سيارات الشرطة – أفضل ألعاب الأندرويد – Police Car Toys SUBSCRIBE …

 العاب سيارات الشرطة – أفضل ألعاب الأندرويد – Police Car Toys
SUBSCRIBE 👉 : www.youtube…
Download Android 👉 : https://play..
Extreme Car Stunts Tracks 2019

“لعبة سيارة الشرطة” تعبت من ألعاب سيارات الشرطة على الطرق الوعرة أو ألعاب مطاردة سيارة الشرطة ، فلنبدأ بمفهوم جديد للعبة سيارة الشرطة في شكل ألعاب مثيرة على سلالم مستحيلة يمكنك قولها عن سباق سيارات الشرطة. تم تصميم العشرات من الأعمال المثيرة لسباق السيارات والبعثات التدريبية الخاصة بالهليكوبتر لتجربة غرض التدريب الخاص بك ، والألعاب المثيرة المثيرة على المنحدرات الرأسية بسيارات gt. تحظى ألعاب Extreme بشعبية كبيرة في هذه الأيام ، حيث تقوم بأداء الأعمال المثيرة للسرعة القصوى والاستمتاع بعمليات السيارات المثيرة الأمريكية 2019.

يمكن للشرطة فقط قيادة سيارة المدينة المتطرفة باستخدام السيارة المجمدة المتطرفة والتمتع بالأعمال المثيرة المثيرة للسيارة. هذه اللعبة سوف تعطيك أفضل تجربة لسباق الشرطة. شرطة المدينة والرجل العاطل عن العمل مخصص للحماية فقط ، لكن سيارة الشرطة التي تقود سيارة الشرطة تستخدم في العملية الإجرامية التي يحاولون فيها إلقاء القبض على المجرمين بسيارات الشرطي.

بعد اللعب ، ستكون لعبة سيارات الشرطة هذه قادراً على قيادة سيارات شرطة المدينة 4 × 4 ويمكنك تنفيذ أفضل عملية جريمة شرطة. ستقوم لعبة محاكاة الشرطة هذه بتدريب وبناء فريق شرطة يمكنه قيادة سيارة فائقة السرعة مثالية على الطريق الذي لا نهاية له أو بطريقة لا نهاية لها.

ابدأ تشغيل محرك سيارتك وقم بالقيادة على أصعب منحدر ضخم مليء بقتل العوائق. سوف تصبح هذه التعليات منحدر الموت الضخم لسيارتك الضخمة. محاولة القفز والطيران الضخم على الطريق السريع ومحاولة الوصول إلى المهمة وإكمالها في وقت معين لتصبح سائقًا مثيرًا للشرطة ومهندسًا عموديًا يقوم بالقفز العمودي للانجراف الضخم على المسارات ثلاثية الأبعاد المستحيلة. من خلال لعبة سيارة الشرطة هذه ، يمكنك إكمال مسارات السباق المستحيلة ، كما يمكنك الهبوط بسهولة على منحدر السيارة.

تم تصميم العديد من muscars مختلفة ومعدلة ومتاحة ل gt سيارة المثيرة. إذا كنت تحب لعب ألعاب سيارات الشرطة وترغب في قيادة سيارة شرطة ، فمن خلال هذه اللعبة سوف تصبح أفضل مطارد سيارة للشرطة ويمكنك المشاركة في سباق سيارات فارهة مع سيارات الشرطة. تتمتع هذه اللعبة المثيرة محاكاة الشرطة واستكمال حلمك لتصبح ضابط شرطة.

انضم إلى غرفة الاجتماعات واحصل على جلسة الإحاطة وكن تاجر التعاوني في المركز الرياضي.

Extreme Police Car GT Stunts Race متاحة على GOOGLE PLAY للتنزيل المجاني والاستمتاع

– اختر السيارة من المرآب
– تتوفر العديد من أنواع مختلفة من سيارات الشرطة
– حدد مستوى الأعمال المثيرة
– تجنب العقبات الساحقة
– الوصول إلى الموقف النهائي في وقت معين
– 30+ مهمة الشرطة و 6+ سيارات الشرطة متوفرة
– ابق على مسارات منتصف الهواء وتحكم في سرعتك
– المستوى الكامل والوجه أكثر صعوبة.

***
#سيارات_اطفال
#العاب_سيارات
#العاب_اطفال
#carsforkids
#cargames
#androidgames

admin

Comments

add comment