admin
admin

أفضل ألعاب الأندرويد – سيارات الأطفال – Extreme City GT Car Stunts

26 يناير 2020
550
25

 أفضل ألعاب الأندرويد – سيارات الأطفال – Extreme City GT Car Stunts SUBSCRIBE …

 أفضل ألعاب الأندرويد – سيارات الأطفال – Extreme City GT Car Stunts
SUBSCRIBE 👉 : www.youtube…
Download Android 👉 : https://play..
الحصول على وراء عجلة القيادة في سيارة GT الأسطورية والبدء في التمتع محاكي سائق السيارة في هذه الألعاب السيارة 2018. استخدام معززة نيترو لزيادة سرعة سيارتك GT والقيادة بأسرع ما يمكن. انسى كل ما تعرفه عن السباقات ، فقط اصطدم بالغاز واغذي شغفك بمواقف السيارات السريعة ومغامرة السباقات. تصبح السرعة القصوى بطل المثيرة والمستحيل حيلة سيارة سباق سائق محترف على سيارة حيلة مسارات 3D. السباق في سيارات GT ذات السرعة العالية على مسارات سباق مستحيلة سيكون تجربة مدهشة.

سوف مذهلة ومثيرة سيارة مجنون المثيرة على المسارات المثيرة تهب عقلك. آلات تحطيم سيارات GT الذكية المجنونة وبيئة حيلة القيادة الفائقة الذكية تجعل هذه اللعبة أكثر إثارة للاهتمام. تعتبر ألعاب Extreme City GT المثيرة لعبة سباق سيارات 2018. أنت بحاجة إلى مهارات قيادة سيارة حيلة للغاية لتتمكن من القيادة بأمان على مسارات سباق صعبة مستحيلة ومسارات متعرجة. ستشعر وكأنك سائق سيارة ذكي حقيقي على ارتفاعات جبلية حقيقية حقيقية ومسارات للمدينة لإنجاز مهام سباق وقيادة مستحيلة. قيادة سيارة GT فائقة حقيقية يمكن أن يكون تحديا بالنسبة لك. يجب أن تكون مختصًا لإكمال جميع مهام القيادة في مسار سيارات السباق المعطاة لك.

يتم إيقاف العديد من سيارات توب جير وسيارات GT المثيرة في مرآب لعبة سباق السيارات الكلاسيكية هذه. كل سيارة تأتي مع المواصفات الفريدة والسرعة. حدد وكيل السيارات سعر سيارة عادل لسهولة شرائك ، لذا العب واطلاق العنان لجميع السيارات المثيرة والرائعة للحصول على متعة قيادة لا حصر لها من GT وشحذ مهاراتك في السباق والحيلة. قم بالقيادة وأداء الأعمال المثيرة للسرعة الشديدة وانجراف السيارة والاستمتاع بسباق حيلة مع الزمن وتجمع تجربة سباق جديرة بالتذكر وتعيين سجلات سباق جديدة للعرض على عالم السباقات في محاكي السيارات الانجراف هذا.

سباق GT يأتي مع بيئة رائعة ومدهشة. إنه يتألف من مسارات سباقات خطيرة وساحرة ، ومواقف للسيارات ، وطرق مستقيمة ومتعرجة ومثيرة لأقصى حد من التحدي ، والتلال والجبال الجميلة ، والدعائم الرائعة ، والعقبات والعقبات الصعبة ، والأنهار والجسور المذهلة. تتضمن هذه اللعبة من محرك GT المثيرة تحديد سيارتك المطلوبة من مرآب السيارات. قيادة السيارات حيلة من خلال مضمار السباق والوصول إلى خط النهاية في وقت معين للفوز في المستوى. يتم وضع معززات Nitro في أماكن مختلفة لمساعدتك في القيادة بسرعة على الأعمال المثيرة والطرق المستحيلة. في هذا السباق هوس محرك قدر ما تستطيع لكسب النقود وترقية السيارات الكلاسيكية الخاصة بك.

حاول أن تصبح أفضل بطل مغامرة سباق و GT سيارة وسائق للمحترفين على Android!

لا تنزعج لمزيد من التحديثات المثيرة المتطرفة!
ميزات Extreme City GT سيارة المثيرة:

• مجموعة كاملة من سيارات GT للاستمتاع بحركة سباق سريعة
• مستويات متعددة لتلبية احتياجات سباق الخاص بك
• مواقف السيارات منفصلة لاختيار سيارات GT
• الطرق السريعة التي لا نهاية لها مع الدعائم والعقبات
• رسومات مذهلة HD مع بيئة الطريق الغنية
• مهمات صعبة لاختبار تجربة سباق GT الخاصة بك
• ضوابط سيارة الفيزياء واقعية وعالية
• متعددة كاميرا 3D المشاهدات والملائكة
• أفضل وضع اللعب حاليا وحرة للعب مغامرة سباق حيلة

على استعداد للاستمتاع بالأعمال المثيرة الجنونية والسرعة القصوى ومغامرة السباق! انقر على زر التثبيت!

الدعم والتعليقات:
تعد تعليقاتك وتقييماتك مهمة بالنسبة لنا لإبقاء Avengers Academy مشغولة في توفير المزيد من المتعة في الألعاب لإشراكك أنت وعائلتك وأصدقائك. إذا وجدت أي خلل يلزم معالجته ، فما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلينا ، وسنقوم بتحسينه والرد على بريدك الإلكتروني في أقرب وقت ممكن. يرجى تجربة ألعابنا الأخرى عن طريق النقر فوق المزيد من المطور أو عن طريق زيارة حساب الناشر الخاص بنا.

***
#سيارات_اطفال
#العاب_سيارات
#العاب_اطفال
#carsforkids
#cargames
#androidgames

admin

Comments

add comment