admin
admin

حصريا! 🔥 افضل 5 العاب الاندرويد بدون انترنت عالية الجودة

26 Jan 2020
587
25

 افضل 5 العاب الاندرويد بدون انترنت عالية الجودة: السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معكم ايووس اندرو…

 افضل 5 العاب الاندرويد بدون انترنت عالية الجودة: السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معكم ايووس اندرو في جديد. بعد تفاعل الكبير الذي حصل عليه فيديو أفضل 5 العاب عالية جودة ليست موجودة في متجر بلاي ستور. قررت أن انزل لائحة جديدة تضم افضل العاب الاندرويد عالية الجودة ولكن أحجامها هذه المرة لا تتجاوز 300mb. روابط تحميل مباشرة من مديا فاير. بدون مقدمات طويلة أتترككم مع مقاطع كل لعبة.

رابط التدوينة
www.iosandr0..
5- تحميل لعبة Limbo للاندرويد:
تحميل لعبة limbo أفضل لعبة رعب والغاز للاندرويد: لعبة limbo واحدة من أشهر الألعاب التي حصدت على أكثر من 100 جائزة من أهمها افضل لعبة رعب من اختيار موقع IGN وجائزة افضل لعبة الغاز من اختيار موقع Gamespot. ماذا تنتظر أكثر لما لا تحملها أنت أيضا.

رابط التحميل:
www.iosandr0..
4- تحميل لعبة mission :Berlin للاندرويد :
تحميل افضل لعبة تحقيق وإجرام ومافيا للاندرويد لا تتطلب انترنيت وبحجم صغير جدا حوالي 97mb. رغم حجمها الصغير إلا أن جودة رسومات عالية دقة, إن كنت تحب العاب جواسيس والعاب المافيا, لعبة mission :Berlin هي حتما اللعبة التي تبحث عنها.

رابط التحميل:
www.iosandr0..
3- تحميل لعبة the fear 2 واحدة من افضل العاب الرعب للاندرويد:
ماذا سيكون شعورك وأنت تحس بأن شخصا يتربص بك من حيث لا تعلم؟ ماذا إذا كان ذلك شخص تعرفه وقد رحل بعيدا؟ لعبة The Fear: Creepy Scream House 2 والتي تعني بالغة العربية الخوف: منزل الصرخة المخيفة, وهي لعبة تحكي عن أب تلاحقه هو أسرته روح زوجته السابقة. اللعبة تتميز بجودة رسومات عالية وأصوات مخيفة, وأكثر من هذا حجمها لا يتجاوز 100mb.

رابط التحميل:
www.iosandr0..
2- تحميل لعبة الاكشن والاثارة Slaughter 2 للاندرويد:
لمن يبحثون عن العاب الحرب بدون انترنيت أقدم لكم أجمل لعبة حرب عالية الجودة لا تتطلب نت. اسم اللعبة Slaughter 2 وهي لعبة حرب واستتراتيجية مدفوعة في متجر بلاي ستور, لكن في هذه التدوينة سأشرح لكم كيفية تثبيت و تحميل لعبة slaughter 2 للاندرويد مجانا من موقع mediafire مديا فاير.

رابط التحميل:
www.iosandr0..

1- تحميل لعبة Dead space أفضل لعبة اكشن ورعب عالية الجودة للاندرويد:
تعتبر لعبة dead space من اشهر وافضل العاب الاندرويد عالية الجودة. اللعبة قديمة نوعا ما لكنها لزالت تنافس احدث الألعاب حاليا من ناحية جودة الرسومات وحبكة القصة. إن كنت تبحث عن افضل العاب الاندرويد عالية الجودة وبحجم صغير, لعبة dead space هي خيارك الأمثل.

رابط التحميل:
www.iosandr0..
——————————————————————————————————–
اعجاب = تشجيع
اشتراك= دعم
———————————————————————————————————-
تابعونا على
– website: www.iosandr0..– Facebook: https://goo…– instagram: https://goo…– Twitter: https://goo…– Google + : https://goo…———————————————————————————————————–

admin