admin
admin

حصريا افضل العاب الاندرويد الجديدة 2019 بدون نت| ايووس اندرو

26 Jan 2020
636
25

 افضل العاب الاندرويد الجديدة 2019 بدون نت| افضل العاب الرعب بدون نت رابط تحميل https://www.iosandr0.com/2019/09/top-offline-android-gam…

 افضل العاب الاندرويد الجديدة 2019 بدون نت| افضل العاب الرعب بدون نت

رابط تحميل
www.iosandr0..
السلام عليكم احبابي في فيديو جديد اقدم لكم فيه افضل العاب الاندرويد 2019 بدون نت التي تم اصدارها مؤخرا. معظم هذه العاب تصنيفها رعب. اذا كنت من محبي العاب الرعب بدون نت. فبتأكيد ستعجبك جميعها انشاء الله. شاهد الفيديو اسفله وتعرف على افضل العاب الرعب للاندرويد بدون نت.

افضل العاب الاندرويد الجديدة 2019 بدون نت| افضل العاب الرعب بدون نت

اللعبة 5: death park
www.iosandr0..
لعبة death park والتي تعني حديقة الموت او منتزه الموت سوف تتحكم بطفل صغير ضائع في منتزه مهجور ضخم مع سيرك مخيف. هل ستكون مستعدًا لمواجهة المهرج الشرير؟ هل ستكون قادرًا على حل جميع الألغاز التي تنتظرك على طريق الهروب؟ هذا ما ينتظرك في لعبة death park للاندرويد.

لا تصدر أي صوت وتوخى الحذر لأن المهرج المرعب قد يراك أو يسمعك! المهرج الشرير لا يرحم فهو يقتل كل من يعترض طريقه! ابقي عينيك مفتوحة واختبأ وانجوا بحياتك. حاول تتبع تحركات المهرج، وإلا فسوف يجدك ويقتلك!

اللعبة 4: detention
www.iosandr0..
لعبة detention والتي تعني الاحتجاز عبارة عن لعبة رعب فريدة من نوعها مقتبسة من الثقافة التايوانية (أحد بلدان شرق آسيا) في فترة الستينيات بموجب قانون الأحكام العرفية.

نمط لعب في لعبة detention هو point click أي من خلال آلية النقر يتحكم اللاعب في الشخصيات تخاطر بحياتها داخل المدرسة التي تجتاحها أحداث غير طبيعية في محاولة لكشف عن الغموض وراء هذا المكان المسكون. تم أدراج العناصر الدينية من الثقافة والأساطير التايوانية والصينية لتقديم لعبة ذات رسومات فريدة من نوعها وتجربة لعب لا تنسا.

اللعبة 3: granny chapter 2
www.iosandr0..
تعتبر لعبة granny من اشهر العاب الرعب في العالم ولما لا فأشهر يوتيوبر العرب والأجانب حاولوا ختم اللعبة ولقد حصلت فيديوهاتهم على ملايين المشاهدات. اليوم اقدم لكم chapter 2 من لعبة granny على الاندرويد والايفون.

وصف لعبة granny chapter two:
مرحبا بكم في لعبة granny chapter two الجدة: الفصل الثاني.

الجدة والجد يحتجزانك في منزلهما هذه المرة. للبقاء على قيد الحياة عليك أن تحاول الخروج من منزل، لكن كن حذرًا وهادئًا. الجدة تسمع كل شيء كالمعتاد بينما الجد لا يسمع جيدا لكنه يضرب بقوة. إذا قمت بإسقاط شيء ما على الأرض، فإن الجدة تسمع ذلك وتأتي لإمساكك. يمكنك الاختباء في الخزانات أو تحت الأسرة. لديك فقك 5 أيام لهرب.

اللعبة 2: slaughter 3 the rebels
www.iosandr0..
من منكم لا يعرف لعبة الاكشن والاثارة slaughter الشهيرة. ان كنت اول مرة تسمع بهذه اللعبة، فهناك جزئيين للعبة slaughter وأشهرها Slaughter 2: Prison Assault للاندرويد.

قصة لعبة Slaughter 3: The Rebels للاندرويد:
في مدينة كانت تستخدم كمجمع سجون ضخم، يتم ارسال أخطر المجرمين المحكوم عليهم مدى الحياة إلى الأبد. يضم السجن الآلاف من اللصوص، والبلطجية، والقتلة.

الآن، سقطت جدران السجن …

المجمع بأكمله قد تم اجتياحه من قبل المجرمين الغاضبين. تم ذبح جميع الأفراد والأمن، وأجبر السكان المحليون على الفرار إلى الغابة القريبة.

أنت الجندي والوحيد المتبقي! فقدت تواصل مع شريكك. لكي تنجو من هذه الانتفاضة الخارجة عن القانون، ستحتاج إلى أن تكون قوياً ومستعدًا. سلح نفسك بأفضل الأسلحة، واجمع الحلفاء، وابحث عن وسيلة للهروب من هذه الفوضى.بح الساموراي الأسطوري. القي تعاويذ سحرية لتهزم القادة في ساحة القتال.

اللعبة 1: colina legacy
www.iosandr0..
لمحبي العاب الرعب التي ترقى لمستوى العاب منصات الكبرى playstation و xbox. اقدم لعبة COLINA: Legacy apk + obb لعبة رعب تتميز بجودة رسومات عالية الدقة.

قصة لعبة COLINA: Legacy:
يستيقظ أليكس في منزل جدته بمفرده ويلاحظ ان جميع اختفوا. يشعر اليس ان شخصا ما في المنزل يراقبه. هنا تبدأ مغامرة اليس في مواجهة المجهول وتجاوزه قبل أن يفقد عقله.

لعبة COLINA: Legacy هي لعبة رعب تتميز بالألغاز صعبة. في لعبة انت تتحكم بأليكس وهو شاب ذهب لزيارة جدته ليجد نفسه يكافح لفهم ما حدث لجميع لتتحول زيارة منزل جدته من عطلة الى الرعب. ليس حل الغاز فقط ما ينتظرك، هناك وحوش واشباح تترصد بك.

admin