admin
admin

افضل العاب الاندرويد 2019 بدون نت

26 Jan 2020
538
25

 حصريا! أفضل العاب بدون نت للاندرويد 2019 بروابط تحميل مباشرة رابط التحميل: https://www.iosandr0.com/2019/10/top-android-games-offline.html…

 حصريا! أفضل العاب بدون نت للاندرويد 2019 بروابط تحميل مباشرة
رابط التحميل:
www.iosandr0..
أفضل العاب بدون نت للاندرويد
لمحبي العاب الاندرويد بدون نت. اليوم قد عدت من جديد واحضرت لكم كالعادة لائحة تضم أفضل العاب بدون نت للاندرويد. معظم هذه العاب جديدة وانصح الجميع بتحميلها. شاهد الفيديو اسفله لتتعرف على هذه العاب.
أفضل العاب بدون نت للاندرويد

اللعبة 5: SlenderMan orgins 3
www.iosandr0..
لعبة الرعب slender man orgin 3 apk + obb الشهيرة تعود في جزئها الثالث والذي تقع احداثه في مدرسة مهجورة. اللعبة شهدت تطور كبير من ناحية جودة الرسومات وكذلك أصبح التمثيل الصوتي مذهل جذا مع حبكة قصة مثيرة.

بعد سنوات، دخلت بطلتنا المدرسة مرة أخرى من خلال أحلامه وتحاول بطلتنا إنقاذ أرواح الاطفال المفقودة. لكن slender man يعترض طريقها ويحاول أخذ روحها.

اللعبة 4: escape from the dark
www.iosandr0..
Escape from the dark هي لعبة رعب و البقاء على قيد الحياة. هي عبارة عن مغامرة رعب ذو أصوات وموسيقى مرعبة، وكذا صور مرعبة والتي ستتعامل معها بصفتك لاعب.

عاد جون كوانز الى منزله بعد ان أمضي وقتا طويلا في المدينة. انقطع به الحبل في منتصف الطريق واضطر الى السير على الاقدام على الطريق المؤدي لأقرب قرية، عند حلول الليل أشياء غريبا على وشك الحدوث.

الالغاز، والمخلوقات الشريرة، والهرب من الظلام هو التحدي الذي ستواجه اذ استمريت في هذه المغامرة. لذا عليك جعل جون يجد مخرجا، ليس فقط من البلدة بل أيضا من الظلام الذي يتربص به. فالأمر عائد لك لحل الالغاز، قبل ان يلقى جون حتفه من قبل المخلوقات التي انبعثت من الظلام والضباب الكثيف.

اللعبة 3: nimian legends vandgles
www.iosandr0..
Nimian legends: vandgels الجزء الجديد في السلسلة, والذي اصبح اكبر في الحجم اربع مرات من اللعبة الأصل, و تتضمن كذلك عدة أوضاع للعب:

– الجزء الخاص بالقصة
– الأبراج المحصنة
– وضع الصورة
– استكشاف العالم المفتوح

الجزء الخاص بالقصة غني جدا وسيحكي لنا عن قلعة Vandels , و التي وصلت اليها بطلتنا. بطلتنا تمثل احدى دعامات العقيدة (الثروة)، عليها ان تلتقي بدعامتين وهما (الايمان) و (السلطة) ووجب عليها ان تحدد مصير السلام في البلدان وإمكانية فتح الحدود. لكن كما خطط له سيحدث خطب ما ورغبت شخص واحد لتحقيق السلم ليست كافية.

ستكون اللعبة في جزء الخاص بالقصة هي الركض من النقطة “أ” إلى النقطة “ب”، والتي تجزئت الى أطراف من قبل المعركة مع الأعداء. على الرغم من أنه هنا يمكنك دائمًا العثور على شيء ما للقيام به والهرب من المؤامرة. يمكنك أيضا التزلج، ركوب اليرقة الضخمة، أو الطيران على لوح التزلج أو أي مخلوق مجهول قادر على الطيران، وقراءة الكتب في المكتبة واحساس بالتاريخ أو استكشاف العالم سيرًا على الأقدام.

اللعبة 2: after dark
www.iosandr0..
ميزات لعبة After dark – zombie apocalypse:
– جودة رسومات عالية الدقة.
– أنماط لعب مختلفة.
– السباحة
– مخزون أكبر
– حيوانات برية
– تعاقب الليل والنهار.
– تكنولوجية A.Iالذكاء الاصطناعي
– وضع القصة
– الشركات
– الخيول

اللعبة 1: hello neighbor: hide and seek
www.iosandr0..
كل قصة رعب لها بداية. مرحبًا بكم في القصة الأصلية المأساوية للعبة hello neighbor في جزئها الثاني hello neighbour: hide and seek والتي تعني اهلا يا الجار: الغميضة، وهي متاحة الآن على ios, و playstation 4 و xbox قريبا ستكون اللعبة متوفرة على منصة الاندرويد.

لعبة hello neighbour تعود في جزء جديد تحت اسم hello neighbour: hide and seek اهلا بالجار: الغميضة. في هذا الجزء الجديد تدور احداث القصة حول الماضي المأساوي لعائلة الجار. في اللعبة ستلعب الغميضة مع اخيك لأنكما تتعاملان مع فقدان أحد أفراد الأسرة. تشرح اللعبة الأحداث التي أدت الى الاحداث المرعبة في الجزء الأول للعبة الأصلية hello neighbour.
——————————————————————————————————–
اعجاب = تشجيع
اشتراك= دعم
———————————————————————————————————-
تابعونا على
– website: www.iosandr0..– Facebook: https://goo…– instagram: https://goo…– Twitter: https://goo…– Google + : https://goo…

admin