Ahmed Hassan

ألعاب الأطفال – ألعاب أطفال – العاب سيارات – أفضل ألعاب الأندرويد

26 يناير، 2020
54
25

 ألعاب الأطفال – ألعاب أطفال – العاب سيارات – أفضل ألعاب الأندرويد SUBSCRIBE : https://www.youtube.com/channel/UCrSziinF7m4axq4ZZRZwqWA?sub_c…

 ألعاب الأطفال – ألعاب أطفال – العاب سيارات – أفضل ألعاب الأندرويد
SUBSCRIBE 👉 : www.youtube…
Download Android 👉 : https://play..
عقبات متعددة وحركة مرور مكثفة على الطريق ومنحدرات ومفاجآت أخرى – هذا ما ينتظرك في لعبة وقوف السيارات الأصلية الجديدة هذه. Crash City هي مكان متواضع ، لكن لا تدعها تخدعك. الطرق الصعبة ، وعشرات من السائقين الآخرين على الطرق – سوف تضطر إلى إعطائها أفضل ما لديكم لتتمكن من مواجهة التحدي وإكمال جميع التجارب.

تجري اللعبة في مدينة صغيرة خلابة. تجول في الطرق المزدحمة ، وتتعجب من الكثير من المنازل الجذابة ومركز التسوق الضخم. لا تأخذ الكثير من الوقت في تقدير العرض أو قد تتعطل! السباق إلى خط النهاية ولا تنس الوقوف في نهاية الأمر.

قيادة عدد لا يحصى من السيارات المثيرة والمتنوعة. البعض منهم يفضل السرعة ، والبعض الآخر – القدرة على المناورة ، ولكن بغض النظر عما تختاره ، يمكنك التأكد من أن تجربة القيادة ستكون فريدة من نوعها. ليس فقط لأن كل سيارة تتعامل بشكل مختلف بعض الشيء ، ولكن أيضًا لأن حركة المرور في المدينة والتحديات المختلفة التي تطرحها هذه البيئات.

10 سيارات مختلفة
كل عشاق السيارات سيجدون شيئًا ما يرضون في اختيار اللعبة للعربات! لدينا سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي وسيارة بيك آب وسيارة الدفع الرباعي وحتى سيارة ليموزين وشاحنة صغيرة. بفضل تنوعها لن تشعر بالملل بسرعة. يتناوبون بسرعة ، والانجراف ، وتجنب العقبات وغيرها من السيارات!

بصور العين
تتميز رسومات اللعبة بالقوة على المستوى الفني ، ولكنها التصميم الفريد الذي يجعل بيئاتها تنبض بالحياة. البلدة الصغيرة التي أنت بصدد زيارتها هي أمر يستحق المشاهدة! تجول حوله ، واستكشف والأهم من ذلك ، بارك بدقة وأناقة!

50 بعثة متنوعة
أنت لن تقود حول المدينة بلا هدف. تكلفك اللعبة بتعدد التحديات المختلفة التي سيتعين عليك التغلب عليها بمهاراتك في القيادة! اختر سيارتك ، اربط حزام الأمان وأثبت أن حدود السرعة لا تنطبق عليك.

لعب مجاني
وضع اللعبة الرئيسي مجاني 100٪ للعب ، طوال الطريق ، بدون قيود. تتوفر أوضاع الألعاب الإضافية التي تغير القواعد قليلاً لتسهيل اللعبة من خلال عمليات الشراء الاختيارية داخل التطبيق. كل وضع لديه المتصدرين منفصلة لجعل لمنافسة عادلة تماما!

مميزات العبه
▶ مجموعة سيارات رائعة: محرك 10 سيارات رهيبة
K مواقف مواقف للمحترفين: حملة ضخمة للفوز ، وكسب المال في اللعبة لتقدمك
▶ 100 ٪ مجانا للعب البعثات
▶ الضوابط: أزرار ، عجلة والميل
▶ الكاميرات: كاميرات متعددة بما في ذلك عرض أول شخص للانغماس الكامل

***
#سيارات_اطفال
#العاب_سيارات
#العاب_اطفال
#carsforkids
#cargames
#androidgames

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة serv5

سياسة الخصوصية