admin
admin

التجربة : لعبة دراجة هوائية الباركور الاعمال المثيرة 2019 – العاب اندرويد – العاب محاكاة

26 Jan 2020
1492
25

 التجربة : لعبة دراجة هوائية الباركور الاعمال المثيرة 2019 – العاب اندرويد – العاب محاكاة دراجة هوائية الباركور…

 التجربة : لعبة دراجة هوائية الباركور الاعمال المثيرة 2019 – العاب اندرويد – العاب محاكاة

دراجة هوائية الباركور الاعمال المثيرة 2019
لعب هذه دراجة هوائية الباركور الاعمال المثيرة 2019 لعبه.
تصبح الباركور وتبدأ أعمالك الغطس في السماء على مسارات مستحيلة.
الفيزياء الأكثر إدمانًا استنادًا إلى الرجل المقلد الحقيقي على مسارات السماء والتي يسهل التقاطها ولكن من الصعب أن تصبح سيدًا في لعبة الشخص الثالث هذه. أصبح الباركور أو راكب الدراجة النارية وقم ببعض الأعمال الفريدة والخطرة على مسارات المنحدرات أو غيرها من العوائق التي تعترض طريقك الباركور المثيرة. قم بقيادة دورة bmx الخاصة بك على مسارات مستحيلة واجتمع بنقاط التفتيش لتحويل أعمالك المثيرة إلى الباركور أو راكب الدراجة النارية والغواص السماوي في لعبة الدراجة المثيرة هذه 2019. العب لعبة مدهشة ستعلق عليك بضع ساعات للقيام بمزيد من السباق أو التسلق على الصناديق الخشبية وقيادة سيارتك دراجة bmx المستحيلة على بيئة خطف القلب. شخصية شخص ثالث واقعية مع ألعاب الباركور المذهلة ، أو المتسابقين بالدراجة ودورة bmx للقيادة على المسارات الوعرة التي تكون في السماء في ألعاب دراجات ثلاثية الأبعاد. أظهر مهاراتك في المسارات المستحيلة واثبت لنفسك أنك أكثر راكبي الدراجات وأكثرها قوة بالإضافة إلى التسلق على الصناديق الخشبية باستخدام أفضل مهاراتك في الباركور. هل أنت مستعد ليصبح متسابق BMX يتكون من أقرب مسارات ضيقة حقيقية مستحيلة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، ابدأ قيادة الدراجة الخاصة بك وأداء حيلة مذهلة أو الفوز في هذا السباق لسحب خصمك في هذا 3D الدراجة صعبة.

استمتع برحلتك إلى القيادة والقيام ببعض الأعمال المثيرة لدورة bmx المجنونة على مسارات ضيقة والكثير من العقبات التي ستواجهها أثناء ركوب الدراجات في دراجة bmx ثلاثية الأبعاد هذه. كن أفضل باركور في المدينة وتسلق الصناديق المستحيلة الطويلة الطويلة وأخيراً استعد للطيران في الهواء باستخدام بدلة المظلة أو الطيران في لعبة الباركور هذه 2019. فيزياء لعبة الحيلة الواقعية ذات العقبات أو العقبات المتعددة التي ستواجهها في كل المستوى في هذه المسارات المستحيلة. سنقدم لك مستويات مثيرة لا حصر لها. حيث لديك لأداء الأعمال المثيرة الدراجة. سنعطيك ساحات مذهلة لألعاب الباركور ومسابقات مذهلة لركوب الدراجات ستعقد على مسارات عالية في السماء. خذ القفز والقفز في الهواء مسابقة رائعة لك ستعلقك بضع ساعات في ألعاب حيلة الدراجات. استمتع برحلة التسلق أو القيادة مع الدراجات الترابية أو دراجات bmx والدورات المثيرة والأكثر إثارة في الباركور. سنعطيك نقاط تفتيش متعددة ستجمعها وأيضًا تحصيل مكافآتك اليومية في ألعاب الدراجات. كن الباركور ، الدراج وسائق الدراجة كل ما يعطيك في مكان واحد ، لذلك عليك أن تقرر ما عليك أن تصبح أول إما راكب الدراجة النارية أو البطل الخارق. أظهر مهارات الرجل وربح تلك المسابقة الصعبة باستخدام تكتيكاتك في هذه الدراجة المثيرة.

سنعطيك رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية مع فيزياء شخصيات مدهشة في لعبة دورة bmx هذه. تحكم سلس في اللعب والساحات المذهلة للدراجة أو الأعمال المثيرة في السماء. سنمنحك فرصة لتصبح أفضل سائق للدراجات والفوز في حلبة السباق السريعة هذه باستخدام تكتيكات ركوب الدراجات الخاصة في لعبة الدراجات 2019. مفهوم فريد من نوعه في هذه اللعبة الحديثة حيث يتعين عليك القيادة وتصبح عداءًا لإنجاز مهام متعددة و قم بتمرير جميع العقبات المستحيلة التي ستواجهها أثناء المهمة في هذا الباركور ثلاثي الأبعاد. ماذا تنتظر الأن؟ تعال وتحميل بسرعة هذه اللعبة مذهلة من تسلق ركوب الدراجات 3D.

دراجة هوائية الباركور الاعمال المثيرة 2019 الميزات:

– رسومات 3D مذهلة مع مسارات تسلق غامرة
– بيئة ألعاب الدراجة العالم مفتوحة واقعية
– سيناريو اللعب المختلفة
– دراجات مذهلة أو دورة للاختيار من بينها
– فيزياء الشخص الثالث واقعية
– السلس وواقعية التعامل مع ألعاب الدراجة

إنها لعبة مجانية تمامًا ، لذا قم بتنزيل هذه اللعبة المدهشة من لعبة الباركور ثلاثية الأبعاد.

لينك التنزيل في الأسفل
https://play..

admin