حلول للتخلص من فيروس Recycle

حلول فعالة للتخلص من فيروس recycle

فيرس عنيد جدا , و يسبب العديد من المشاكل , و أغلب برامج مكافحة الفيروسات لا يمكنها معالجته , و لا يمكن حذفه بسهولة , هذه الأداة تحذفه تماما من جهازك من دون الحاجة إلى برامج المكافحة او البرامج المضادة , أو تنصيب نسخة ويندوز جديدة .

الخطوات اللازمة بهدف التخلص من فيروس Recycler و بشكل نهائى تماما :

الذى يميز فيروس Recycler عن غيره من الفيروسات الاخرى , هو انه يتميز بالدقة فى الاختفاء من امام العين , و حتى نتخلص منه الى الابد فى ان يظهر امامنا على الجهاز , و يتم ذلك عن طريق الذهاب الى باب عرض الملف ,  ثم اختيار الامر الخاص به و هو ( اظهار كافة الملفات المخفية ) من المجلد المتواجد امامك .

بعد ذلك فى المرحلة التالية فانه يمكنك ان تقم بالضغط على خيار استكشاف من خلال النقر بالماوس بالزر اليمين , ثم الذهاب الى الجهة اليمنى من الاستكشاف و الضغط على اختيار القرص c .

فى تلك الحالة فانك سوف تجد ان المجلد الخاص بالفيرس Recycler , تم ظهوره على الجانب الايسر  , فى هذه الحالة حيث انه يجب الضغط عليه k , ثم عليك ان تقم بعدها بالضغط على الملف , بعد ذلك يظهر امامك مفتاح يحتاج الى ادخال مجموعة معينة من الارقام الخاصة بالملف المذكور .

كيف تقم فعليا بالتخلص من فيروس Recycler :

فى حالة عند الضغط على زر التحرير عليك اختيار لصق ثم تلصف مجموعة الارقام التى نأخذ منها نسخة و الضغط على امر البحث , و عندما تحصل على النتيجة المطلوبة تقوم بحذف الملف الذى نريده , و من ثم نقوم بتكرار الحذف عن طريق الضغط على مفتاح f3 ,

و نقوم بتكرار عملية الحذف عدة مرات حتى يتم الانتهاء منها تماما , و من المحتمل ان تستمر عملية الحذف الى خمسة مرات .

بعد الانتهاء من مجموعة الخطوات السابقة فى هذا الوقت يصبح بالامكان الضغط على مفتاح ريستارت , حتى يتم اعادة تشغيل الجهاز بشكل نهائي , و عليك ان تقوم بتكرار العملية كى تستطيع ان تتاكد بشكل تام من اختفاء الملف تماما .

مشاركة

التعليقات

اكتب تعليق