استخدام الواى فاى لاكثر من جهاز

اتصال الواى فاى من موقع بالمجان

ما هو الذي يمكن ان تفعله , فى حالة كنت ترغب في الوصول إلى الإنترنت عن طريق الحاسب الموبايل او الهاتف الحديث المحمول , و لكن رغبتك فى أنك تكون قادرا على التقاط اى إشارة من الواي فاي على الهاتف الخاص بك  الأندرويد مثلا فقط ؟

ماذا لو كنت تريد في وصول عدة اجهزة متنوعه إلى شبكة الإنترنت , و فى هذه الحالة فانك تريد فقط ان تقم بالدفع لتوصيل أحدها ؟

اذا تقدم لك مجموعة بالمجان و سيرف فايف الحل , حيث يمكنك ان تقم بمشاركة اتصال الواي فاي الخاص بجوالك إلى المزيد من الهواتف او الأجهزة اللوحية او أجهزة الحاسب التي تستخدم تقنية بلوتوث .

فى حالة انه إذا لم يكن لديك هناك إمكانية فى عملية الوصول إلى اتصال الإنترنت اللاسلكي , فانه من السهل فى هذه الحالة مشاركة ( share ) اتصال علامة بيانات الهاتف الخاصة بك فى جوالك المحمول , مع الأجهزة الأخرى المختلفة ,

حيث يمكنك فى هذه الوضعية الحصول عليها عن طريق الإنترنت , و لكنها قد تبدو قصة مختلفة بعض الشيء عن المعتاد عليه , فإذا كنت تريد مشاركة لعملية اتصال إنترنت واحدة بين أجهزة متعددة فانها تصح فى هذه الحالة .

يمكنك الان مشاركة الواى فا  عن طريق البلوتوث , فكيف يكون هذا الامر !!

اليك الاتى :

بشكل مستمر اجعل هاتفك موصول بالإنترنت باستخدام اتصال بشبكة الواي فاي , و فى هذه الحالة الاولية سوف تصبح جاهز بعد ذلك الى ان تقم بتهيئة الاتصال الفعلى للمشاركة عن طريق البلوتوث , و ذلك حيث تعد مشاركة الإشارات اللاسلكية الان تعدشيء جيد و مناسب ,

إذا كنت فى حالة انك خارج أو فى حالة انك لا تمتلك الدخول إلى الإنترنت فى وقت محدد , حيث انه يعد خيار جيد إذا كنت تواجه مشكلة في الحصول على هاتف أو حاسب معين متصل بالشبكة بالطريقة المعتادة .

فى بداية الامر لابد ان تجعل هاتفك منتقل إلى جميع الأجهزة المتصلة على الهاتف .

ايضا لا تنس ان تتأكد من تشغيل البلوتوث .

بعد ان تصبح متأكد و بشكل كبير من تمكين البلوتوث على جهازك :

بعد تلك الخطوة يمكن ان تذهب إلى الشبكة و الى الإنترنت .

ثم قم بتحديد نقطة الاتصال و التوصيل .

بعد ذلك تتمكن من توصيل البلوتوث .

عند القيام بذلك , يمكنك استخدام البلوتوث على الحاسب المحمول , أو الشخصي أو الجهاز اللوحي , أو أي جهاز اخر للاتصال بهاتفك و الاستفادة من اتصال الإنترنت الخاص به , و حتى تقم بتوصيل جهاز حاسب يعمل بنظام التشغيل و يندوز :

قم بفتح الإعدادات المختصه ثم الأجهزة و الطابعات على الحاسب .

قم بالنقر عن طريق زرار الماوس الأيمن ( كليك يمين ) على الرمز المطلوب و هو الذي يمثل هاتفك , و بعد ذلك قم بتحديد خيار الاتصال عن طريق استخدام ثم نقطة الوصول .

أنت فى هذا الوقت الحالى بعد اتباع كل الخطوات تكن على استعداد تام لبدء التصفح فى الإنترنت .

 

مشاركة

التعليقات

اكتب تعليق