القاهرة : 21 سبتمبر، 2016

نتائج قرعه كأس العالم للأندية المقبله

21 سبتمبر، 2016 قسم :كورة عالمية بواسطة :admin مشاهدات :717 تعليقات :لا توجد تعليقات

أسفرت قرعة النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها اليابان خلال الفترة من 8 – 18 ديسمبر المقبل، والتى أقيمت اليوم، بمدينة “زيوريخ” السويسرية، عن وقوع بطل مسابقة دورى أبطال أفريقيا فى مواجهة الفائز من المباراة الافتتاحية التى تجمع بين بطل الدورى اليابانى وأوكلاند سيتى النيوزيلندى، فيما يلتقى كلوب أميركا المكسيكى مع بطل دورى أبطال أسيا، وذلك يوم 11 ديسمبر.
يبدأ بطل إفريقيا مشواره في ربع النهائي بمباراة مع الفائز من مباراة افتتاح البطولة التي سيخوضها بطل الدوري الياباني 2016 ونادي أوكلاند سيتي.
الفائز من مباراة بطل إفريقيا ضد ( الفائز من مباراة الافتتاح ) سيلعب ضد أتليتكو ناسيونال الكولومبي في نصف النهائي ،فيما سيلعب الفائز من المباراة الأخرى ضد ريال مدريد.

و سوف يشارك فى البطوله سبعه انديه لم نتعرف سوى على اربعه انديه منهم و هم “أوكلاند سيتى النيوزيلندى الفائز بدورى أبطال أوقيانوسيا ، كلوب أميركا المكسيكى ، بطل دورى أبطال كونكاكاف، ريال مدريد الإسبانى ، الفائز بدورى أبطال أوروبا ، وأتلتيكو ناسيونال الكولومبى ، الفائز بكوبا ليبرتادوريس ”

و سوف تقام تلك المباريات على ارض ملعبى “سويتا سيتي” فى مدينة “أوساكا” وملعب “يوكوهام” الدولى، حيث يستضيف الأخير المباراة النهائية بعد أن كان مسرحاً أيضاً لنهائى كأس العالم 2002 بين البرازيل وألمانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *