اسرار تصدر البحث فى نتائج جوجل

تصدر البحث فى جوجل من موقع بالمجان

السيو هو أفضل طريقة من أجل الحصول على ترافيك مجاني و مستهدف , و بالتالي أرباح أكثر فبعد قراءتك لهذه المقاله ستتمكن من تصدر محركات البحث بكل سهولة في سنة 2018 .

حيث انك سواء كنت من الاشخاص اللذين يستهدفون محرك البحث جوجل او بينج فهذا الدليل الشامل في مجال السيو , سوف يجعلك تكون متصدر النتائج الاولى , حيث ان هذا أفضل مكان من أجل تعلم السيو فى موقعكم بالمجان .

لماذا تحتاج الى ان تكون متصدرا فى جوجل ؟

لان الترتيب الجيد من الصعب الحصول عليه , و عندما تفعل ذلك فقط بعد الكثير من العمل و الصبر و العمل الجاد , فانه من خلال معرفة فوائد وجود صفحة ويب على المواقع الأولى من جوجل , يمكنك أن تجد الدافع و الشجاعة للعمل حتى يتم تحقيق الأهداف الخاصة بك فى اى مجال تريد .

إنها إشارة ثقة ايضا حيث ان أحد الأسباب التي جعلت جوجل محرك البحث الأكثر شعبية في العالم لأن الناس يثقون به , و تاتى هذه الثقه به لأنهم يعرفون أنه عندما يبحثون عن شيء ما على جوجل سيجدون ما يبحثون عنه .

تستخدم جوجل أكثر من 255 إشارة و أكثر من 15 عاما من البحث و التطوير على خوارزميات الترتيب , , و أصبحت جيدة جدا في اختيار مواقع ويب عالية الجودة , لهدف عرضها في نتائج البحث .

المؤثرات فى تصدر محركات البحث :

وجود الكلمة المفتاحية في الدومين

منذ عشرات السنوات كان وجد الكلمة المفاتحية في الدومين عاملا مؤثرا جدا في منافسة الموقع على هذه الكلمة , و لكن حاليا محركات البحث أذكى من أن تنخدع بهذا السيناريو , و لكن طبعا و جود الكلمة المفتاحية في الدومين لا يزال له دور كبير فى توثيق ارتباط الموقع بهذه الكلمة .

تاريخ تنقالات الدومين

الدومين الذي امتلكه شخص واحد فترة طويلة له افضلية على الدومين الذي يتم تناقلة بين اكثر من مالك بالبيع و الشراء .

الكلمة المفتاحية في أول عنوان المقالة

هذا العامل يعتبر تابعا للعامل السابق , و لكن يتم التعامل معه كعامل منفصل , و لكن نصيحة شخصية , التركيز على انشاء عنوان مقالة القوي , و يشجع الزائر على الدخول الى صفحتك , اهم بكثير من وجود الكلمة المفتاحية في أول العنوان .

وجود الكلمة المفتاحية في الترويسات او العناوين الفرعية

و اهمها ترويسة H1 , و يتبعها H2 , مع الأخذ في الاعتبار ان ترويسات H1 يتم الحاقها اوتوماتيكيا , بعناوين المقالات في حالة استخدام منصات التدوين مثل بلوجر او ووردبريس .

و جود كلمات دلالية فرعية في نفس المقالة

الكلمات الدلالية الفرعية يقصد بها كلمات مفتاحية ثانوية مرتبطة بكلمتك الأصلية ,

مثال : لو كانت كلمتك المفتاحية هي مثلا العسل فالكلمات الثانوية ستكون العسل الابيض , فوائد العسل , مكونات العسل , وجود هذه الكلمات الثانوية في مقالتك يساعد جوجل على فهم محتوى المقالة و توثيق الرابط بين المقالة و الكلمة المفتاحية الرئيسية .

 

مشاركة

التعليقات

اكتب تعليق